رسالة دينا هارون الأخيرة قبل وفاتها

تحدثت الفنانة السورية دينا هارون عن الموت قبل شهرين من رحيلها عن عالمنا، بعد صراع مع المرض استمر لعدة أشهر، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث كتبت: «يهم الموت، فينهض، ثم يبدأ بالقدوم إلينا، من هناك وببطء، نشعر به، فينتابنا الشعور بأننا نريد فعل كل شيء وأي شيء، نسرع، فيسرع أكثر، ننظر إليه، يتوقف، وعند أول رفة عين، بيخطفنا، الحياة مرة واحدة فقط، أطلق سراح روحك قبل فوات الأوان صباح الجنون ياعاقلين».

جاء خبر وفاتها صدمة لجميع محبيها وجمهورها، حيث أعلنت أسرة الفنانة السورية الراحلة دينا هارون أن العزاء سيقام لمدة ثلاثة أيام في منزلها بمدينة اللاذقية.

اقرئي أيضًا : الراقصة دينا تبكي وتؤكد: «أنا ظلمت ابني كتير لهذا السبب»

في سياق متصل اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي برسائل التعزية والحداد، وانهالت الدعوات للفنانة الراحلة بالرحمة والمغفرة من قبل محبيها وجمهورها المتابع لها، كما حرص عدد كبير من الفنانيين على تعزية الفنانة دينا هارون، من خلال منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن الفنانة الراحلة دينا هارون قدمت عدداً من الأعمال الدرامية المميزة التي علقت في أذهان الجمهور المتابع لها، ومن أشهر هذه الأعمال مسلسل أشواك ناعمة، ومسلسل أسياد المال، ومسلسل أحلامنا المؤجلة، ومرايا، ليكون آخر ظهور لها من خلال مسلسل الحب كله عام 2014.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب