تعرفي لمن تصلح عمليات تجميل الأنف

تبحثين عن شكل أنف مميز وفشلت في تحقيق ذلك من خلال خدع التجميل المختلفة، يمكنك تحقيق ذلك من خلال عمليات تجميل الأنف، وهى عملية تجميل لتغيير شكل الأنف من خلال الجراحة لأي شخص غير راضٍ عن مظهره، ولكن يجب أن يتم بمجموعة محددة من المعايير إليك أبرزها وفقًا لموقع «clevelandclinic»..

- يجب قبل التفكير في تلك العملية أن تكوني في صحة بدنية جيدة وأن تكوني مستقرة نفسيًا.

- تعد عملية تجميل الأنف هي التغيير الجراحي للأنف لتغيير شكله أو تحسين وظيفته.

اقرئي أيضًا : كل ما لا تعرفينه عن عمليات تجميل الأنف

- يتم إجراء عملية تجميل الأنف لتصحيح مشاكل التنفس المتعلقة بالأنف، أو لتصحيح تشوه الأنف الذي حدث بسبب الصدمة، أو العيوب الخلقية التي تسببت في أن يتخذ الأنف شكلاً غير طبيعي.

-الهدف الرئيسي من إجراء عملية تجمل الأنف هي تحسين مظهرها. يمكن أن تقلل عملية تجميل الأنف من حجم أنفك أو تزيده، أو تغيير حجم أو شكل الحافة أو الجسر أو الخياشيم.

- يجب أن يكون المرشحون من قبل جراحي التجميل لتلك العملية في صحة بدنية جيدة ومستقر نفسيًا ولديهم توقعات واقعية. أي شخص يستوفي هذه المعايير ويرغب في تحسين مظهر أنفه هو مرشح جيد لعملية تجميل الأنف.

اقرئي أيضًا : 5 معلومات لا تعرفينها عن عمليات تجميل الأنف

هل هناك شكل أنفي «مثالي»؟ وفقًا للموقع لا يوجد شكل أنفي واحد يكمل الجمال الطبيعي لكل وجه. اليوم، يتم إجراء تغييرات جراحية لتعزيز ميزات الوجه المتبقية، ويمكن لجرّاح التجميل وصف ميزات الوجه التي تجعلك مميزة ووصف التغييرات التي من شأنها تحسين مظهرك.

أضف تعليقا