نقل المطربة وعد البحري للمستشفى إثر إصابتها بالتسمم

تعرضت المطربة وعد البحرى لحالة تسمم بعد تناولها وجبة غذاء فاسدة، وقد قام زوجها المنتج أحمد البنا بنقلها إلى إحدى المستشفيات القريبة من منزلها بمدينة السادس من أكتوبر، وقام الطبيب المعالج لها بعمل الإسعافات العلاجية اللازمة لها، إلى أن تم استقرار حالتها الصحية.

اقرئي أيضًا : الجمهور يسخر من فارق السن بين أحمد فهمي وهنا الزاهد: "باباكي عسل قوي"

يذكر أن وعد طرحت مؤخراً ألبوماً غنائياً مع شركة مزيكا بعد عودتها من الاعتزال، وهو القرار الذي كانت وعد قد اتخذته منذ عدة أشهر وتراجعت عنه بعدها بأيام، وكان المنتج أحمد البنا قد أعلن خبر اعتزال زوجته المطربة وعد البحري، إثر إصابتها بأزمة نفسية واكتئاب حاد، تسبب في اتخاذها قرار الابتعاد عن الفن بشكل نهائي.

وأضاف البنا في تصريحات صحفية: «وعد قررت أن تنهي مسيرتها الفنية بحفلها المقبل في فلسطين، وهو القرار الذي فوجئت باتخاذها إياه دون علمي وحزنت جداً».

اقرئي أيضًا : هذه الطفلة صارت نجمة سينمائية شهيرة خمنوا من هي؟

وأوضح: «زوجتي تشعر بتجاهل لموهبتها الفنية وعدم تقدير، في الوقت الذي يتم فيه الاحتفاء بنجوم أقل منها موهبة لأسباب غير معلومة». مما دفعها لاتخاذ هذا القرار إثر حالة نفسية سيئة مرت بها في الفترة الأخيرة، حاولت أن أخرجها منها لكني فشلت في ذلك» وبعدها بعدة أيام فاجأت الجمهور بعودتها عن قرارها، وطرحها لألبوم جديد، وإحيائها عدة حفلات غنائية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب