لبلبة: عادل إمام يفاجئنا بالخروج عن النص في كل أعماله

حلّت الفنانة لبلبة ضيفة على برنامج «لنا» الذي تقدمه أمل عرفة، في حلقة حكت فيها عن ماضيها، حاضرها، ومستقبلها، وبعد أن وصفتها أمل بـ«الطفلة» التي ولدت لتكون نجمة، تحمل اسم مصر أينما حلّت، علّقت لبلبة: «هذا شرف لي، ودائمًا فيه أمل يا أمل».

خلال الحلقة، قالت لبلبة: «أمي اكتشفت موهبتي مبكرًا جدًا، لكنها اعتقدت أنني سأشارك في فيلم واحد فقط، ولم تتصوّر أني سأصبح نجمة، وأنني سأعمل طيلة حياتي دون توقّف». وتابعت: «أنا خجولة بطبعي، لكني في فني وأمام الكاميرا لست كذلك أبدًا». وتابعت: «لم أندم على التمثيل في عمر صغير جدًا، رغم أنّ عملي حرمني من طفولتي ومن أن أقتني حتى لعبة كما كل الأطفال».

اقرئي أيضًا : بالصور.. جلسة تصوير طريفة تجمع شريف منير مع ابنته

وحول قدرتها العالية على تقليد الفنانين، قالت لبلبة: «نجاة الصغيرة زعلت مني لفترة طويلة؛ بسبب سوء تفاهم حصل بيننا بعد تقليدي لها، ورفضَت مرارًا أن أشاركها أي حفل، فتوقفتُ عن تقليدها تمامًا، وحين التقيتها اعتذرت منها».

وروت لبلبة مرافقتها للنجم الراحل عبدالحليم حافظ في كل حفلاته، وقالت: «كنت مع عبدالحليم حين لم يتفاعل معه الجمهور في أول حفلاته، وحين طالبوه بالغناء لمحمد فوزي ومحمد عبدالوهاب، رفض حينها، ثم اختفى لسنة كاملة، وعاد إلى الغناء ولإحياء الحفلات وحقق نجاحًا كبيرًا، وكنت أيضًا برفقته؛ لأنه كان يحب أن أطلّ قبله في كل حفلاته، وأقدم فقرة التقليد التي تضحك الناس».

وقالت لبلبة خلال الحلقة: عادل إمام هو من أدخلني التلفزيون في مسلسل (صاحب السعادة)، وهو العمل الأول الذي جمعنا تلفزيونيًا، خصوصًا أنني كنت معتادة على السينما فقط. وتابعت: «أنا مع عادل إمام لا أخاف، ومعه أشعر بالأمان مهنيًا، لأنه ينتبه لأدق التفاصيل». وتابعت لبلبة: «عادل دائمًا يفاجئنا بخروجه عن النص، لذا دومًا أكون أمامه في حالة ترقب ومراقبة لعينيه وفمه؛ لأني حريصة على مجاراته في كل الإفيهات».

اقرئي أيضًا : مهند وسامو زين يتنافسان على دور البلطجي «الكيوت»

وفي ختام الحلقة، قالت لبلبة: «أحنّ إلى عائلتي، ولمن فقدتهم من أسرتي، ومن أصدقائي في الوسط، مثل: أحمد زكي، نور الشريف، عمر الشريف، عبدالحليم حافظ، وغيرهم، وكلهم أحنّ لهم».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب