مهند وسامو زين يتنافسان على دور البلطجي «الكيوت»

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعمل مقارنة بين كل من الفنان التركي «كيفانش تاتليتوج» المعروف بـ«مهند»، وبين المطرب والفنان سامو زين، حيث ظهر مهند خلال الأيام الأخيرة من خلال صورة بشكل مختلف، يغلب عليها الإجرام؛ وذلك استعدادًا لفيلمه الجديد، الذي يجسد من خلاله دور بلطجي، وربط الجمهور إطلالته بالفنان ساموزين؛ الذي ظهر بنفس الشكل خلال أحد أعماله الدرامية.

اقرئي أيضًا : هنا شيحة تضع أحمد فلوكس في موقف محرج للغاية بعد نفيه خبر زواجهما

توقع الجمهور فشل مهند في تأدية الدور بشكل واقعي؛ لأن ملامحه ستغلب على المكياج الخاص بالدور، مما يقلل من مصداقية تمثيله خلال أحداث الفيلم، الأمر الذي حدث مع الفنان سامو زين؛ حيث غلبت ملامحه على مضمون دوره، وبالتالي لم يحقق النجاح المتوقع والمأمول.

في سياق متصل، يستعد الفنان سامو زين، خلال الأيام الحالية، لتحضير دوره في فيلم «تحت المطر» الذي يتشارك فيه مع الفنانة منة فضالي، ومن المقرر أن يبدأ في التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، تدور أحداث فيلم «تحت المطر» في إطار رومانسي تشويقي؛ من خلال المواقف والمغامرات التي يمرّ بها الأبطال، وهو من إخراج عبد العزيز حشاد.

اقرئي أيضًا : بالصور.. جلسة تصوير طريفة تجمع شريف منير مع ابنته

جدير بالذكر أن فيلم الفنان «كيفانش» يحمل اسم «Organize Isler»، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في بداية يناير المقبل، مع موسم نصف العام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب