المزج بين الفخامة والهدوء عنوان منزل الإعلامييْن رؤى الصبان وحمود الفايز

عادة يعبر كل منزل عن شخصية وصفات صاحبه، كما يكشف لنا كثيرًا من جوانب حياته؛ لذلك يبدو أن الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان، وزوجها الإعلامي السعودي حمود الفايز، من عاشقي الرقي والفخامة، ووضح ذلك في ديكور وأثاث منزلهما.

حيث نشر «الفايز» فيديو من داخل المنزل يوضح أجزاء منه، والذي يتميز بالهدوء والتناسق بالألوان والرقي في التصميم والديكورات، حيث استخدما «المينيماليست» في الديكور، وهو اتجاه يعتمد على البساطة في الألوان، سواء دهانات الحوائط أو الأثاث أو المفروشات، وغالبًا يسيطر عليه اللون الأبيض، وذلك حتى يعكس هذا اللون الألوان الأخرى التي تدمج معه.

 

 

حيث غلب على المنزل اختيار الألوان الهادئة للجدران والحوائط، والتي تميل إلى اللون البيج والأبيض، كما نجح الثنائي الراقي في اختيار قطع أثاث مميزة وأنيقة، تتناسق ألوانها مع ألوان الجدران والديكورات.

وكذلك تم إضافة الشمعدانات الفضية، مع إضافة الشموع؛ لإضفاء روح من الرومانسية على المنزل، وكذلك تم استخدام مزهريات تضم الورد الطبيعي داخل المنزل؛ لإضفاء روح من الحيوية على المنزل.

كما أوضح بالفيديو أن المنزل يضم حديقة رائعة تحتوي على باقة جميلة ومميزة من الزهور والأشجار، كما تضم نافورة مياه فاخرة في وسطها.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

كان الإعلاميان حمود الفايز ورؤى الصبان قد أقاما حفل زفاف أقرب للخيال، وذلك في فندق ريتز كارلتون، بمركز دبي المالي العالمي، وذلك في 15/2/2018، وقد بلغت تكلفة إطلالتها 2 مليون درهم إماراتي؛ ما بين الفستان والمجوهرات الثمينة التي اختارتها لليلة عرسها.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور