تسريحات شعر فير عصرية للشعر الطويل

تسريحات شعر فير، سواء كان فير عريض أو فير رفيع، تعدّ من اكثر تسريحات الشعر أناقة؛ إذ تضفي سحراً وجاذبية على اطلالة المرأة. فتسريحة شعر الفير تعطي الحجم والكثافة للشعر، كما أنها تجعل المرأة تبدو أصغر سناً مما هي عليه. بإمكانك الحصول على العديد والكثير من تسريحات الشعر الفير الخاصة بالشعر الطويل بطريقة سهلة وملفتة وتتناسب  مع جميع المناسبات. "الجميلة" اختارت  لك أجمل تسريحات شعر فير لتتألقي بها:

تسريحة الفير مع فرق الشعر:

تسريحات شعر فير

شاهدنا الكثير من النجمات اللواتي تألقن بأسلوب تسريحة الفير مع فرق الشعر سواء من الوسط أو من أحد الجانبين أمثال نسرين طافش. وبإمكانك الحصول على إطلالات مختلفة من هذه التسريحة وذلك حسب اللوك الذي ستعتمدينه لتتناسب مع الحفلات أو الإطلالات اليومية.

تسريحة الفير مع الضفيرة

تسريحات شعر فير:

إذا رغبت تطبيق هذه التسريحة فكل ما عليك فعله هو صنع تموجات عريضة لكافة خصل الشعر، وبعد ذلك قومي بصنع ضفيرة بسيطة من غرة الشعر ولفها إلى الخلف ثم قومي بضم الشعر من الخلف مع عمل بف عند مقدمة الرأس.

تسريحة الفير الملفوف إلى الخلف

تسريحات شعر فير:

تعتمد هذه التسريحة على تطبيق الفير العريض على كامل خصل الشعر من الأعلى للأسفل، ثم لفه إلى الخلف مع عمل بف عند مقدمة الرأس. وإذا رغبت اعتماد هذا اللوك في المناسبات الفخمة سوف تحبسين الأنفاس بطريقة بسيطة وجميلة في الوقت نفسه.

تسريحة الفير المرفوعة:

تسريحات شعر فير

تألقي مع أحدث تسريحات الفير لهذا الموسم، وقومي برفع كامل شعرك إلى الأعلى مع عمل غرة بف. وبإمكانك اعتماد هذه التسريحة في المناسبات الراقية والفخمة لتكوني الأجمل من بين الجميع

بالفيديو: شاهدي طريقة سهلة لعمل ضفيرتين في الشعر

تابعي ايضاً

طريقة تنعيم الشعر الخشن بالفير

تألقي بتسريحات متموجة من وحي مدوّنات الموضة

تسريحة الشعر "الويفي" هلى طريقة النجمة التركية توبا

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات