فساتين سهرة طويلة موضة خريف 2018 بحسب شكل الجسم

  • لا يمكن الحديث عن فساتين مجموعات الكوتور دون رصد الموديلات الطويلة والتي تتميز بسحرها الخاص، ومن عروض خريف 2018 جمعنا لكِ باقة منوعة من أحدث التصاميم، طالعيها وأختاري منها ما يكرس لأناقتك ويناسب شكل جسمك.
    - تتعاقب المواسم وتبقى صيحة الفساتين الـ Mermaid محتفظة بمكانتها ضمن أبرز إتجاهات الموضة، وأبتكرتها ماركات مثل إيفا مينج Eva Minge وجورج حبيقة Georges Hobeika بموديلات تميزت ببساطة تفاصيلها، ألجئي إلى هذا الستايل لتبرزي طول قامتك.

    Georges Hobeika


    - أعادت دار شانيل Chanel صيحة الأكتاف البارزة إلى مشهد الموضة، فخطف أنظارنا الموديل الرمادي محتشم القصة والذي ننصحك بإعتماده في حال كنتِ نحيفة الأكتاف.
    - أحرصي على إختيار الفساتين المصممة بتنانير غير ملاصقة للقوام لتخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة، وتجدينها لدى جورجيو أرماني Giorgio Armani وديور Dior، وذلك الأخير سيزيدك طولًا بفضل الكسرات الضيقة التي تزين التنورة.
    - عشاق الإطلالات الدراماتيكية سيجدن ما يبحثن عنه لدى دار فالنتينو Valentino والتي قدمت تشكيلة فريدة من فساتين السهرة، ومنها الفستان الأزرق المصمم بثنيات واسعة أشبه بالفيونكه الكبيرة، ولكن أنتبهي فهذا النمط لا يناسب الممتلئات والقصيرات.

     

    Tony Ward


    - أختاري الفساتين ذات التطريز العمودي مثل تصميم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad أو المزدانة بأهداب لامعة بطول الفستان مثل الموديل الموقع من آشي ستديو Ashi Studio لتمنحي قوامك طولًا أكبر.

     

    أضف تعليقا