سميرة أحمد تجري عملية جراحية.. هل حالتها مستقرة؟

أكدت بعض المصادر تحسن صحة الفنانة سميرة أحمد بعد إجراء عملية جراحية في عينها؛ بناء على نصيحة الأطباء، بسبب ضعف أصابها في الفترة الأخيرة، وأخبرها الأطباء باستقرار حالتها بشكل كبير بعد العملية.

اقرئي أيضًا : خالد النبوي في شوارع السيدة زينب من أجل "يوم مصري"

وصرحت الفنانة سميرة أحمد، من أجل أن تطمئن جمهورها ومحبيها، وقالت: "الحمد لله.. أنا بصحة جيدة بعد نجاح العملية التي نصحني الأطباء بإجرائها".

وجدير ذكره أن الفنانة سميرة أحمد، من مواليد محافظة أسيوط عام 1938، وكانت لأب يعمل خطاطًا لمحكمة استئناف محافظة أسيوط، وكان لها سبعة أشقاء، منهم: الممثلة الكوميدية خيرية أحمد.

اقرئي أيضًا : بالصور.. مجد القاسم يحتفل بذكرى أكتوبر بأغنية جديدة

يذكر أن الفنانة سميرة أحمد قد قامت بالعديد من الأعمال الفنية، التي تركت فينا الكثير من الإعجاب، وكان لها دور قوي في نشر المعايير والقيم في المجتمع؛ حيث إنها قامت بالعديد من الأدوار الناجحة، التي حازت احترام الجميع، ورسخت في عقولنا، وقد شاركت العديد من نجوم الفن الكبار، وكان من آخر أعمالها الفنية في مجال الدراما: ماما في القسم، وكان عام 2010، وتدور أحداثه حول أب يحاول إعادة العلاقات الطيبة بين أولاده وأمهم، بعد أن تسوء العلاقات نتيجة بعض الظروف التي تمر بها أي أسرة، وقد قدمت حلولاً لكثير من مشكلات المجتمع.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب