صبغة شعر الوردي... لون الأنوثة في أكتوبر

لأنّ الورديّ لون يعكس الكثير من الأنوثة والرومانسيّة، اختير شعاراً لشهر أكتوبر شهر التوعية لمكافحة مرض سرطان الثدي، واختارته العديد من نجمات وعارضات أزياء من حول العالم حتى للشعر، لون ما زال الأكثر اعتماداً، مواكب لصيحات ألوان الشعر شاهدناه في العديد من العروض الخاصّة بموسميّ شتاء 2018 وصيف 2019 بمختلف تدرّجاته.

تدرّجات الورديّ لتسريحات شتاء 2018
يمكن اعتماد هذا اللّون على الشعر بطريقتين مميّزتين، إمّا بإدخال بعض الخصلات الرفيعة بأسلوب الهايلايتر على النهايات أو على الجذور للحفاظ على لون الشعر الطبيعيّ، سواء كان فاتحاً، أشقر أو داكناً، أو أن تكوني أكثر جرأة وتعتمدي الدرجة الفاقعة أو الباهتة منه من الجذور إلى النهايات.

 


 

السا هوسك

 

كوني حريصة على استشارة مزيّن الشعر الخاصّ بكِ لاختيار الدرجة التي تليق بلون بشرتك الطبيعيّ وعينيكِ، أيضاً الظهور بمكياج مناسب له كي لا يبدو وجهكِ شاحباً أو متقدّماً في السنّ.

وأخيراً، ولكي تحافظي على تألّق لونه طيلة شهر أكتوبر، لا بدّ من تخصيص أنواع من الشامبو ومستحضرات تصفيف مناسبة وخالية من الموادّ الكيميائيّة القاسية والمضرّة مع أهميّة معالجته بالزيوت الطبيعيّة للحفاظ على لمعانه وصحّته، خاصّة إذا اعتمدت له تقنيّة الـ Bleaching القاسية على الشعر، أو ما يعرف بتقنيّة سحب اللّون.

 


 

كايلي جينير 

 

احتفلي هذا الشهر بأنوثتكِ واختاري اللّون الوردي لشعركِ بأسلوب النجمات بعيداً عن الإطلالات التقليديّة. تابعي في "الجميلة" تسريحات وقصّات النجمات باللّون الورديّ لشهر أكتوبر، شهر التوعية ضدّ سرطان الثدي التي تتّخذ اللّون الزهريّ أو الورديّ كشعار لها لدعم هذه الحملة الإنسانيّة العالميّة.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات