الابراج في شهر اكتوبر 2018

توقعات الابراج لشهر اكتوبر/تشرين الاول تحمل الكثير من الاحداث والتغيرات العاطفية والمهنية وحتى الصحية. "الجميلة" تطلع قرائها على ابرز توقعات الابراج لشهر اكتوبر لعام 2018 في السطور الآتية:

توقعات برج الحمل:

برج الحمل

الأوضاع المادية في هذا الشهر ستكون عادية. في بدايته سيقوم الحمل بإستثمار في مجال ما ولكنه لن يعود عليه بالربح ولكن لا خسائر أيضاً. المشاكل في العلاقات ستكون قد وصلت الى حدها الادنى وهذا امر جيد لان الشهر هذا هو شهر العلاقات الاجتماعية . للحمل الاعزب هذا الشهر هو شهر العلاقات الجديدة والتي ستكون قوية ومتينة ومرحة في الوقت عينه.

توقعات برج الثور:

برج الثور

شهر البدايات الجديد ولكن على الثور الا يضع نفسه تحت الضعوطات خصوصاً وانه قد يعاني من مشاكل صحية خلال هذا الشهر. ما عليع فعله هو التعامل بهدوء مع كل ما قد يحدث خلال هذا الشهر لانه سيؤسس للمراحل القادمة سواء في العام ٢٠١٨ او 2019.

توقعات برج الجوزاء:

توقعات برج الجوزاء

الإبداع سيكون في ذورته كما أن الجوزاء سيختبر رغبة شديدة بتعلم كل ما هو جديد. السعادة التي سيشعر بها البرج هذا ستنعكس إيجاباً على كل مجالات حياته. ولكن أيها الجوزاء الصبر ضروري، لا تبدأ بأي شيء وتتركه معلقاً.. يجب إنهاء كل شيء تبدأ به خصوصاً خلال هذا الشهر.

توقعات برج السرطان:

برج السرطان

سيجد السرطان نفسه يسير خلف إبداعه وبالتالي كل ما يقوم به سينفده بمهارة عالية جداً. هذه المقاربة ستعود عليه بنجاحات لم يكن يتوقعها وعليه سيختبر إستقراراً كبيراً في حياته المهنية والشخصية. القوة التي يستمدها السرطان من نجاحه ستنعكس إيجاباً على كل مجالات حياته.

توقعات برج الاسد:

برج الاسد

هو شهر التركيز على المرح لأن الأوضاع المالية ستكون في تحسن مستمر. ولكن الأسد سينغمس أكثر مما يجب في المرح ما سيجعله يفقد تركيزه على حياته المهنية. بشكل عام هو شهر مريح رغم التراجع الطفيف مهنياً.

توقعات برج العذراء:

برج العذراء

الأمور الجيدة ستستمر بفرض نفسها. الشهر هذا مثالي على الصعيد المهني والمادي كما أنه فترة مثالية للإستثمار. سيحصل العذراء على تقدير مديره في مكان العمل وعليه فان الرضا النفسي الذي سيشعر به سيحفزه للقيام بالمزيد. ولكن ما على العذراء التعامل معه بحذر هو عدم الانشغال بالف أمر دفعة واحدة لانه سيكون هناك الكثير من الامور التي ستشغله لذلك يجب الاختيار وفق الأولويات ووفق ما يعود عليه بفائدة أكبر.

توقعات برج الميزان:

برج الميزان

شهر تحقيق الربح المادي.. سيجد الميزان نفسه امام فرص تنهمر عليه من كل حدب وصوب وكل واحدة منها تحمل له الكثير من الفوائد المادية. ولكن على البرج هذا عدم التسرع بل التعامل مع كل فرصة بشكل منفصل والتفكير بها ملياً كي لايفوت على نفسه ربحاً لم يحلم به يوماً. العقل والمنطقية ضروريان لان الطمع سيؤدي الى الخسارة. على الصعيد العاطفي المشاكل ستصبح في حدها الادنى في حال تمكن الميزان من التواصل مع الشريك بشكل صحي.

توقعات برج العقرب:

برج العقرب

سيواجه العقرب الكثير من المواقف الصعبة على الصعيدين المهني والعاطفي. وبسبب هذه المشاكل سيعاني من مشكلة في التركيز على الإمور الاساسية خصوصاً في العمل ما سيجعل المشاكل تتضاعف. من الأهمية بمكان أن يجد العقرب آلية تمكنه من التنفيس عن إحباطه وتوتره كي لا ينهار خلال هذه الفترة. ولكن ما على العقرب معرفته هو انها فترة مؤقتة ستنتهي لذلك يجب التحلي بالهدوء والتعامل مع كل المشاكل بمنطق وعقلانية.. الابراج تنصح العقرب بالإستماع الى حدسه لانه سيكون محقاً خلال هذه الفترة.

توقعات برج القوس:

برج القوس

سيواجه القوس خلال هذا الشهر بعض المشاكل المادية الامر الذي سيجعله يفقد تركيزه، فكما هو معروف البرج هذا ورغم إصراره ولكن يمكن لاي عقبة ان تجعله يفقد تركيزه بشكل كلي. ما على القوس فعله خلال هذه الفترة هو التركيز على الاولويات فقط وترك كل الأمور الأخرى الثانوية جانباً. في حال لم يتمكن القوس من التركيز على الأولويات فهو سيعود الى النقطة التي إنطلق منها وسيجد نفسه في نفس المأزق المادي الذي يحاول الخروج منه.

توقعات برج الجدي:

برج الجدي

مجدداً المشاكل في الحياة العاطفية تعود لفرض نفسها والعلاقات سيتم اختبارها بشكل كبير. المشاكل لن تنحصر فقط في الحياة الشخصية بل ستجد طريقها الى الحياة المهنية لذلك من الاهمية بمكان ان يتعامل الجدي بحكمة مع كل ما يحدث. العائدات المادية الكبيرة قد تكون الشيء الوحيد الايجابي خلال الشهر.. مجدداً الصبر هو مفتاحك ايها الجدي.

توقعات برج الدلو:

برج الدلو

بعد أشهر متقلبة الحظ الجيد سيعود مجدداً الى حياة الدلو وسيكون حليفه مهنياً وعاطفياً. سيكون هناك الكثير من الفرص في هذين المجالين. مهنياً سيكون هناك النجاح والمال وعاطفياً الدلو المتزوج سيكون سعيداً والاعزب اما سيجد حباً جديداً أو سيستعيد حباً فقده وظن انه خسره للأبد.

توقعات برج الحوت:

برج الحوت

سيجد الحوت نفسه أمام عشرات الامور التي عليه القيام وعشرات الامور التي يود القيام بها وعليه فهو سيريد القيام بها كلها دفعة واحدة وهذا ما سيجعله يفقد تركيزه على الامور الاساسية التي عليه التركيز عليها والتي تعود عليه بالفائدة. ايها الحوت عليك التمهل كثيراً وفرز الامور وفق اهميتها وأولوياتها وعدم اغراق نفسه في عشرات الامور دفعة واحدة خصوصاً وأن صحتك البدنية والنفسية لا يمكنها احتمال المزيد من الضغوطات.

بالفيديو: شاهدي ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

تابعي ايضاً:

كل برج رومانسي على طريقته..فمن يتفاعل معها ومن يرفضها ؟

الأبراج الأكثر توافقاً مع امرأة القوس في الزواج

الشريك المثالي في العلاقة الحميمة وفقاً للأبراج

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
أي نوع من الخطط على برجك تجنب وضعها هذا الشهر؟

شهر أكتوبر بدأ بموسم الميزان وعليه كل شخص ينشد التوازن في حياته ويبحث عن طريقة كي ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات برج الدلو من ماغي فرح لشهر اكتوبر 2018

توقعات الابراج في كل شهر تشهد تغيرات عدّة، وفق الكواكب. فماذا يخبئ شهر اكتوبر لبرج...

1
أبراج وتطلعات
توقعات برج الجدي من ماغي فرح لشهر اكتوبر 2018

توقعات الابراج في كل شهر تشهد تغيرات عدّة، وفق الكواكب. فماذا يخبئ شهر اكتوبر لبرج...

5
أبراج وتطلعات
العلاقة تمر بمرحلة سيئة؟ هكذا تفوزين ببرجه مجدداً

من أسهل الطرق لجعل العلاقة تستمر هي بالقيام بأمور لطيفة للشريك. في الواقع جميع الد...

13
أبراج وتطلعات
توقعات الأبراج لأسبوع 15 أكتوبر 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 15 أكتوبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات برج القوس من ماغي فرح لشهر اكتوبر 2018

توقعات الابراج في كل شهر تشهد تغيرات عدّة، وفق الكواكب. فماذا يخبئ شهر اكتوبر لبرج...

9
أبراج وتطلعات
هذه هي الابراج الوفية.. والاكثر خيانة!

لكلّ برج صفاته الشخصية وخصوصاً في ما يتعلق بالحياة العاطفية والزوجية. فبعض الأبراج...

5
أبراج وتطلعات
ما لن يقوم به برجه من أجل الحب

الحب من المشاعر القوية جداً ولكن القول بأن الحب يمكنه أن يتجاوز كل العقبات ويتغلب ...

7
أبراج وتطلعات
أبراج تملك أكبر عدد من الاصدقاء.. هل أنت منهم ؟

الكل يحبهم والكل يود مصادقتهم وهم يملكون شبكة معارف ضخمة ومجموعة كبيرة جداً من الأ...