طرق تنسيق الوان لخريف شتاء 2019 من موضة الشارع

بدأ موسم الخريف وبدأت نسائم البرد في الزيادة خاصة في الليل، ولكن ترى ما هي ألوان خريف شتاء 2019؟ ألوان مفعمة بالحيوية ما زالت تنطلق في كل مكان، فالشتاء لم يعد يعتمد على الألوان الداكنة من الكحلي والأسود والبني والرمادي، بل ألوان زاهية تنتشر في كل مكان. من موضة الشارع جمعت لكم الكثير من الألوان العصرية التي يمكن تنسيقها معاً للحصول على إطلالة خلابة.

هل فكرت من قبل في مزج اللون الأصفر مع الأخضر الفاتح واللون الأزرق؟ إنها تركيب فريدة من نوعها ولكنها خلابة للغاية. اللون الأصفر مع الأخضر والأحمر؟ إنها ثلاثيات لا يمكن تخيلها إلا إذا قررت أن تنسقي القطع معاً ومع تنسيق الدرجات سوياً ستكتشفين الكثير.

 

 

نسقي بنطلوناً باللون البنفسجي الداكن مع قميص باللون البنفسجي الفاتح واستمتعي بطلة مميزة، كذلك اتجهي إلى اللون النبيتي ونسقي معه اللون البرتقالي.

لاشك أن اللون الفوشيا مع اللون الأصفر سيمنحك طلة خريفية مفعمة بالحيوية وتذكري أنه بإمكانك مزج اللون الأزرق الفاتح مع هذه الألوان.

اقرئي أيضًا : فساتين شيفون مشجرة بأزياء جيامباتيستا فالي بباريس

فكري في تنسيق تنورة باللون الأبيض مع تي شيرت باللون البنفسجي وجاكيت باللون الأحمر الداكن. إن كنت ترغبين في تخيل المزيد من إطلالات خريف شتاء 2019 لا تترددي في مشاهدة الصور.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة