موضة الجينز تسيطر على أسبوع باريس ربيع 2019 وطرق تنسيقه

  • بتصاميم غاية في الإبتكار، كشفت دور الأزياء الفرنسية عن تشكيلة مميزة من الملابس الدنيم Denim، وذلك ضمن أسبوع الموضة بباريس لموسم ربيع وصيف 2019.

    طالعي أحدث الموديلات وأكتشفي طرق تنسيقها.

    - جربي تنسيق البنطال الجينز عالي الخصر مع قميص أسود وجاكيت فرو باج فاتح لإطلالة فاخرة في الشتاء المقبل على غرار عارضة دار سيلين Celine.

    - لإطلالة كاجوال أنيقة لائمي البنطال الجينز الفاتح مع فيست قصيرة مزين بحزام رفيع من نفس الطول من وحي عارضة دار كريستيان ديور Christian Dior.

     


     

    Christian Dior

     

    - برزت هذا الموسم الأزياء المصممة بصيحة الترقيعات Patchwork trend، أختاري معطف Junya Watanabe ونسقيه مع تيشيرت مطبع وبنطال جلد لإطلالة غير تقليدية.

    - قدمت ماركة إيزابيل مارنت Isabel Marant تشكيلة رائعة من الأزياء الدنيم، نُسقت جميعها مع كنزات أو توبات براقة، ستايل شبابي جرئ أعتمديه في الخريف.

    - على طريقة عارضة Talbot Runhof أرتدي التنورة الجينز الـ High waist المزينة بشق من الأمام مع قميص أبيض مطوي بداخلها لتزيدي من طول قامتك.

    - أجمل الإطلالات الدنيم رأيناها في عرض ماركة بالمان Balmain، وتألقت إحدى عارضتها بسترة جينز مطوية بداخل تنورة دنيم قصيرة، وبوط نيود طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق، طبقي هذا الستايل لإطلالة ممشوقة.

     


     

    Balmain

     

    - لنفح إطلالة الدنيم بلمسة أنيقة، زيني البدلة الجينز مع حزام أسود بطرف طويل يصل للأرض، وأنتعلي بوط أسود على طريقة عارضة ماركة Each x Other.

    أضف تعليقا