ياسمين صبري تكشف حقيقة خلافها مع محمد رمضان

ظهرت ياسمين صبري في حفل ختام مهرجان الجونة في دورته الثانية وتحدثت عن المهرجان، فبالرغم من عدم حضورها الفعاليات وعدم حضور الأفلام وأنها تمنت حضور فيلم «يوم الدين» ولكنها تحدثت مع مخرج الفيلم أبوبكر شوقي كما استمعت لآراء الكثيرين لذا قالت عنه: «حاجة رائعة.. الفكرة والتنفيذ، بطل الفيلم لكونه حالة حقيقية مؤثرة للغاية».

اقرئي أيضًا : محمد صبحي: جميل راتب تنبأ بوفاته قبلها بأسبوعين!

وعند سؤالها عن فيلمها الأخير «الديزل» قالت: «أنا الحقيقة اتلخبطت في ردود الفعل حول الفيلم، وفي الكلام عن الإيرادات، لكن الدور كان مختلفاً بالنسبة لي، رغم أن ظروف الفيلم كانت صعبة، تعرضت للإصابة في أثناء تصويره والذي استمر 8 أشهر، ولكنه خلص الحمد لله» نافية وجود خلافات بينها وبين محمد رمضان في كواليس الفيلم كما تردد.

أما عن آخر أعمالها فتحدثت عن مسلسلها الجديد والذي من المقرر أن يتم عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل قالت: «إن شاء الله في رمضان 2019 بطولتي الدرامية الأولى المطلقة، وإن شاء الله هتكون حاجة شعبي إيجابية وحقيقية».

اقرئي أيضًا : أول صورة لمايا دياب في المستشفى.. ماذا أصابها؟!

تستعد ياسمين صبري لمسلسلها الجديد لأداء دور الفتاة الشعبية وتجرى حالياً العديد من المعايشات مع بعض الفتيات الشعبيات؛ لتتمكن من إتقان الدور قبل البدء في التصوير، كما سيتم تحديد جلسات لاختيار المخرج والأبطال وطاقم العمل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب