صور كوش أفراح لعروس 2019

تعتبر الكوشة من أهم الأشياء التي تميز حفلات الزفاف؛ حيث تمثل العرش الذي ستتربع عليه العروس مع عريسها، ولذلك تعد عملية اختيارها من أكثر الأشياء الصعبة التي تواجه أي عروس.

وتخضع عملية اختيار كوشة الزفاف لعوامل كثيرة أولها ذوق كل عروس، حجم القاعة، فستان العروس، مكان الحفل سواء كان في قاعة أو في الهواء الطلق سواء في حديقة أو على البحر، وذلك كما شاهدنا الكثير من الأفراح في الآونة الأخيرة.

 

 

وتعد من أبرز التصاميم الرائجة لعام 2018/2019؛ الكوش المزينة بالورد، والتي يمكن اعتمادها سواء كان حفل الزفاف في قاعة كبيرة أو على البحر أو في حديقة؛ ولكن إذا كان حفل الزفاف داخل قاعة أو في الصالات، فيفضل استخدام الورود البيضاء؛ أما إذا كان حفل الزفاف على الشاطئ أو في حديقة خارجية يمكن استخدام الورود الملونة؛ لإضفاء روح من البهجة والحيوية على الكوشة.

وكذلك رأينا كوشة فخمة، والتي تعتمد على الورود المنسدلة من السقف على الجانبين مع وجود إضاءة صفراء أو استخدام الشموع، والتي تضيف أجواءً رومانسية على الحفل.

وهناك الكوش التي تعتمد على بريق الكريستال والثريات الفخمة، والتي تعطي إحساساً بالرقي والفخامة لأجواء الحفل.

 

 

ويفضل أن تكون أرضية الكوشة مكسوة بالسجاد، وأن تكون بارتفاعات مختلفة ليتمكن جميع الحضور من رؤية العروس؛ كما يجب أن تكون ديكوراتها مستوحاة ومتناسقة مع باقي ديكورات الحفل، بحيث لا تكون الكوشة مفصولة عن القاعة؛ حتى يشعر المعازيم بالاندماج والقرب منكِ.

وسوف نعرض عليكِ عزيزتي العروس ألبوم صور لكوش أفراح مختلفة لتستوحي منها ما يناسب حفلة زفافكِ.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور