صور مكياج هيفاء وهبي ونصائح رانيا قيس لتطبيقه

يتميز وجه هيفاء وهبي بالشكل الماسي وهو من اكثر اشكال الوجوه التي تعتبر مثالية لتطبيق اي نوع ولون مكياج. خبيرة التجميل اللبنانية رانيا قيس غالباً ما ترسم أناملها وجه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، إليك اهم النصائح لتتزيني بمكياج هيفاء وهبي :

 

  • المكياج بكلّ ألوانه يليق ب هيفاء وهبي، شرط أن يتناسب مع جمالها وأسلوب ثيابها والأهمّ مع مناسباتها، إنّما قد ألجأ أحياناً إلى اعتماد مكياج قويّ ليتلائم مع متطلّبات الكاميرا والأضواء.

  • اكثر ما يليق بالنجمة  هيفاء وهبي المكياج السموكي فيضفي عليهما المزيد من الأنوثة والجاذبيّة.
  • مؤخراً اعتمدت هيفاء وهبي أسلوباً مختلفاً في المكياج، وباتت تتجه كثيراً لوضع الكحل داخل العين بعد ان كانت تعتمد الايلاينر فقط.

 

  • غالباً ما تخطئ المرأة بفهم جمالها، فتختار الموضة الأبعد إليها، كتعريض حاجبَيها أو ترفيعهما حسب الموضة، لكنْ يجب عليها أن تدرس ما الذي يليق بشكل عينَيها، لا سيّما أنّهما العنصر الأكثر جذباً في الوجه، وما يميّز هيفا هو عينيها الساحرتين. وحين يتمّ رسمهما بقلم أسود، تتحوّلان بسرعة البرق إلى تحفة فنّية.
  • هيفاء وهبي تعتمد احياناً المكياج الناعم والطبيعي مع احمر شفاه باللون النيود

  • إنّ وجه هيفاء وهبي يشكّل تحدّياً لكلّ خبير تجميل، كونه يتمتّع بجمال قد يخدشه مكياج غير مناسبأ.
  • تطوّرت تقيّات المكياج حيث أصبح بإمكان كلّ سيّدة الحصول على شكل الوجه الذي تريد. وعلى الرغم من أنّ آخر صيحات الموضة في الوقت الحالي هي الـكونتورينغ، وهو المكياج الثلاثي الأبعاد الذي يهدف إلى نحت الوجه وإضاءته بحيث يتمّ التركيز على مكامن الجمال فيه وإبرازها، وهي ليس بتقنية جديدة، إلا أنّني أعتمد هذه الوسيلة منذ سنوات عديدة، وأنا غالباً ما أطبّقها على وجه هيفا.

تلجأ في الفترة الأخيرة إلى تطبيق مكياج خفيف على وجه هيفاء وهبي، مثل اعتمادي الألوان الحياديّة والترابيّة، كالباج والزهري والبرونز وغيرها. والكثير من النساء يطلبن منّي المكياج نفسه الذي أطبّقه على هيفا.

 

شاهدي اجمل صور مكياج النجمة  هيفاء وهبي.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات