ديكورات منازل تايلور سويفت.. مفهومًا جديدًا للأناقة والفخامة

تعد المغنية الأمريكية  تايلور سويفت أحد أشهر النجوم الذين يتميزون بحسّ عقاري مميز، بالإضافة إلى مسيرتها الفنية الضخمة، وذلك يجعلها قناصة وصائدة متميزة للعقارات الفخمة والمميزة.

حيث تقتني في محفظتها العقارية 8 منازل، موزعة على أربع ولايات أمريكية، وسوف نأخذكِ في جولة داخل هذه المنازل؛ لتلهمكِ أفكارًا عندما تقررين شراء منزلكِ...

 

شقة ناشفيل


هي الشقة الأولى، والخطوة الأولى لدخولها في سوق العقارات، حيث اشترت سويفت شقة في مدينة ناشفيل، إحدى الولايات بأمريكا، بمساحة 3.240 قدم مربعة، والتي تتمتع بديكور على الطراز الصناعي المعاصر، حيث النوافذ الواسعة والضخمة والممتدة من الأرض حتى السقف في إطلالات خلابة.

 



شقة ناشفيل

 

بنتهاوس تريبيكا


في عام 2014، اشترت تايلور سويفت شقتين متجاورتين في مبنى تريبيكا القديم بأحد أحياء نيويورك من المخرج بيتر جاكسون «Peter Jackson»، مخرج فيلم مملكة الخواتم Lord of the Rings، وقامت بتحويلهما إلى دوبلكس كبير يحتوي على 10 غرف نوم، و10 حمامات، وغرفة بلياردو، ودرج ضخم.

 

تاون هاوس


بعد ثلاث سنوات فقط من شراء شقتين بتريبيكا، اشترت هذا المنزل المستقل، الذي يبلغ عمره قرنًا من الزمان؛ وتقدّر قيمته حوالي 12.5 مليون دولار، وهو مجهز بكل وسائل الراحة من مسرح منزلي، جيم، جناح الضيوف، والتراس.

 

منزل بالطراز اليوناني

ويعد هذا المنزل هو امتداد لجذورها وإحياء منها لليونان، وهو ثاني منزل تشتريه بمدينة ناشفيل، ويتميز المنزل بتصميم مثالي، وتبلغ مساحته حوالي 5600 قدم مربع؛ حيث تبلغ حجرة الضيافة وحدها حوالي 2000 قدم مربع، ويتميز المنزل بالأسقف المقببة والأرضيات المتعرجة والمدافئ الرخامية.



منزل بالطراز اليوناني

 

قصر بيفرلي هيلز


تملك سويفت ثلاثة منازل في لوس أنجلوس، هذا واحد منهم، والذي شُيد عام 1934، وقد قامت بشرائه في عام 2015، ويجرى حاليًا تجديد العقار الذي تبلغ مساحته 10982 قدمًا مربعة، وتحويله إلى معلم تاريخي.

 

منزل «وست فيلدج»


وهو يعد واحدًا من أجمل منازلها؛ حيث يتميز هذا المنزل المشيد من الطوب عام 1912 بسحر قديم مع ديكورات عصرية، ويحتوي على خمس غرف نوم وسبعة حمامات، وحمام سباحة داخلي ضخم، وأهم ما يميز ديكوراته الأسقف المزدوجة الفاخرة، واستخدام الطوب الباريسي العتيق للجدران، والثريات البراقة، فضلاً عن تراس السطح والمطبخ في الهواء الطلق والجاكوزي.

 

فيلا واتش هيل سيسايد


تقع فيلا تايلور سويفت، التي تبلغ مساحتها 12000 قدم مربعة، على قمة أعلى نقطة في مدينة رود آيلاند، وتتكون من سبع غرف نوم، ثماني مدافئ، مسبح رائع، وإطلالات على الشاطئ تمتد لمسافة 700 قدم.



فيلا واتش هيل سيسايد

 

منزل بيفرلي هيلز


يعكس هذا المنزل، المصمم على طراز المزرعة، التصاميم الحديثة لمنتصف القرن العشرين في هوليوود، تحديدًا فترة الخمسينيات، ويضم المنزل أربع غرف نوم، وأربعة حمامات ذات أسقف خشبية بيضاء وزجاج ممتد من الأرض لمشاهدة المناظر الخلابة، وقد عرضته للبيع في سبتمبر 2018، بمبلغ يقدّر بـ2.65 مليون دولار.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور