أزياء وفساتين آخر موضة ربيع 2019 لإطلالة أكتوبر الوردي

أدرجت ماركات عديدة باقة رائعة من الأزياء والفساتين باللون الوردي ضمن عروض الأزياء الجاهزة موسم ربيع 2019، يمكن أن تستوحي منها طلاتك خلال شهر التوعية بسرطان الثدي.

أكتشفي أحدث الموديلات وطرق تنسيقها بأناقة.

 


 

Ashley Williams

 

- اذا كنتِ تتحضرين لمناسبة أو سهرة في أكتوبر، طالعي الفستان الوردي ذي الخصر المنخفض والمزود بحزام أسود من توقيع Huishan Zhang، وبإمكانك تنسيقه مع كلاتش وحذاء باللون الفضي اللامع.

- للحصول على إطلالة ممشوقة نسقي التوب الوردي الـ V Neck مع بنطال باج فاتح عالي الخصر على غرار عارضة ماركة Delpozo، وتممي أناقتك بإنتعال صندال نيود أو بلاستيك يكشف القدم.

- الأزياء المصممة بصيحة الثنيات الضيقة برزت كثيرًا هذا الموسم، فرأيناها مؤخرًا في عرض كريستيان ديور Christian Dior حيث تألقت إحدى عارضاته بجمبسوت وردي فضفاض يمكنك إعتماده في النهار والمساء، كما أحببنا التنورة الموقعة من براندون ماكسويل Brandon Maxwell، نسقيها مع توب باج، حذاء وحقيبة باللون الأحمر لإطلالة على الموضة.

 


 

Brandon Maxwell

 

- لا تترددي في تنسيق السترة أو التوب الوردي مع تنورة مونوكروم على غرار عارضة Halpern، أيضًا يمكنك أن تستوحي من إطلالة عارضة Moschino التي تألقت بمعطف وردي مطبع بخطوط سوداء، حقيبة وحذاء من نفس النمط وقفازات مونوكروم طويلة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة