نجمات يفضلن التجاعيد على البوتكس!

بعد الثلاثين، يجتاح هاجس الخوف من التجاعيد كلّ سيّدة تهتمّ بأناقتها وجمالها، فما بالكِ بالنجمات اللّاتي يرغبن دائماً بإطلالات حيويّة وشبابيّة أمام عدسات الكاميرا وعلى أغلفة المجلّات! فيتاسبقن إلى مختلف العلاجات المتطوّرة بحثاً عن البشرة الشابّة الخالية تماماً من التجاعيد وعلامات التقدّم في السنّ.

فالبرغم من أنّ غالبيّتهن كـ Kylie Jenner وKim Kardashian يسعين لمواكبة التطوّر العلميّ وتحدّي العمر، إلّا أنّه في المقابل هناك الكثير من النجمات يفضّلن التقدّم في السنّ بطريقة طبيعيّة بعيداً عن إبر الحقن ومشرط الجرّاح، ومن بينهنْ، النجمات Naomi Watts، Gwyneth Paltrow و Jennifer Aniston اللاتي يبهرن الجميع خلال ظهورهنّ على السجّادة الحمراء بأناقة ملفتة تتحدّى العمر بعفويّة وبساطة لا نظير لهما.

 


 

hollywood botox

 

ولكن هل شاهدتِ أحدث إطلالة للنجمة الأستراليّة ذات الـ51 ربيعاً Nicole Kidman؟ النجمة التي استغنت عن الإبر ورفضتها بعد تجربة واحدة كانت غير ناجحة لها على الشفاه، فقد ظهرت مؤخّراً في تورنتو بوجه مشدود والبوتكس واضح ومبالغ به على وجهها!
على ما يبدو أن هجوم التجاعيد على البشرة في سنّ متقدّم أرعب نيكول وأدخلها في دوّامة الخوف، عدم الثقة والطمأنينة بمظهرها على السجّادة الحمراء أمام منافساتها.

أمّا Hilary Swank ما زالت تحافظ على جمالها الطبيعيّ ولا تأبه للخطوط الرقيقة التي تظهر على جبينها وهي تضحك أمام عدسات الكاميرا، بالرغم من تخطّيها الـ 44 من العمر، ما زالت واثقة من جمالها.

اللّافت مؤخّراً، Lady Gaga التي عوّدت الجمهور على خياراتها المتطرّفة، فقد اتّجهت إلى علاجات وإطلالات نوعيّة، تصنّف إلى حدٍّ كبير بالناجحة، خاصّة بعد لجأت إلى تغيير لافت في مظهرها، خاصّة في مهرجان فينيسيا السنيمائيّ لهذا الموسم ، حيث اختارت إطلالة مميّزة لها مع آيلاينر مجنّح غرافيكيّ وتسريحة الشعر المرفوع.

أيضاً النجمة Keira Knightley التي تخطّت عامها الـ33، إلّا أنّها ما تزال تتمتّع ببشرة فائقة النعومة، ما حدا بدار Chanel إلى التمسّك بها كسفيرة مميّزة لهذه الدار العريقة، حيث تركّز في معظم إطلالاتها الجماليّة على مكياج العيون الناعم بألوان مشرقة مع بشرة خالية من الشوائب وشفاه ناعمة.

 


 

Keira Knightley

 

أنتِ أيضاً سيّدتي، لا تسارعي إلى علاجات إبر الفيلرز والبوتكس في سنّ مبكر، بل دعيها لمرحلة متأخّرة حين تصبح البشرة بأمسّ الحاجة لها، أمّا الآن وبحسب نصائح خبراء العناية بالبشرة، انتهجي طرق النجمات واعتني ببشرتكِ جيّداً، قدّمي لها جميع ما تستحقّه من أنظمة صحيّة، كالغذاء الصحيّ، الماء الوفير والرياضة المنتظمة لتتقدّمي في السنّ بصورة طبيعيّة ومرضية.

أضف تعليقا