تسريحات شعر عصرية كما لم تشاهديها من قبل في أسابيع الموضة لربيع صيف 2019

لن تملي في الموسم المقبل من تسريحات الشعر العصرية والمبتكرة التي فيها الكثير من اللمسات المبتكرة والهندسية بعيدًا عن التسريحات الكلاسيكية والمألوفة والتي قد تتطلب منك المزيد من الجرأة والثقة لتحصلي على تسريحات شبابية وحيوية تعزز من تميز ذوقك وحسن خياراتك الأستثنائية والملفتة.

التسريحة المبتلة
كما جاءت في العديد من عروض الموسم المقبل، اختاري بين جمع الشعر ولف التاج بشريط مزدوج كما في عروض ديورDior بألوان مشتقة من لون الشعر أو بسحبه إلى الخلف وتركه منسدلًا كما في عروض مارني MARNI .

 



 

MARNI

 

ضفائر السنبلة العفوية
اختاري الضفائر العصرية ووظفي المزيد من الأفكار المبتكرة في طريقة التجديل وربط الشعر من الأعلى والأسفل. كما في عروض Cristiano Burani وارديم ERDEM و Luisa Beccaria.

الورود الطبيعية البارزة
وظفي المزيد من باقات الورود الملونة على تسريحات شعرك في الموسم المقبل وزيني قصات الشعر الجديدة بالورود والمحارم الحريرية والمشدات المرصعة والأطواق البارزة كما في عروض رودارتيه RODARTE ودولتشي آند غاباناDOLCE and GABBANA وبراداPRADA .

رفعات الشعر الهندسية
جربي رفعات الشعر التي جاءتكِ بها عروض Antonio Marras و Marco De Vincenzo و Giorgio Armani والتي عنوانها الأبتكار والأبداع والأنفراد لمزيد من السحر والجاذبية والتميز.

 


 

Marco De Vincenzo

 

اطلعي على ألبوم الصور الجديد لتسريحات شعر هندسية مبتكرة وشبابية تمنحك إطلالات أستثنائية خارجة عن المألوف وتشعرك بكثير من التجدد والتميز والجمال من وحي عروض بيع صيف 2019.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات