تسريحات ومكياج ناعم لحفل خطوبتك من وحي نجمات هوليوود

بعيدًا عن إطلالات المكياج المبالغ فيها وتسريحات الشعر المعقدة، لما لا تستعيني بإطلالات النجمات الجديدة والعصرية لتقتبسي منها أفكارًا عصرية واستثنائية تتجملين بها في حفل خطوبتك فتحافظ على أناقتك ورونقك وبساطة خياراتك مايجعلك الأكثر جمالًا ورقة وسحرًا مع لمسات بسيطة وإضافات راقية تستوحينها من النجمات العالميات وإطلالاتهن الجمالية على البساط الأحمر في هذا الموسم.

التسريحات العفوية الناعمة
لا تحاولي أن تجعلي تسريحة شعرك مبهرجة ومبالغًا فيها في يوم خطوبتك، واستعيني بالأكسسوارات البسيطة كالأطواق المرصعة والشرائط الحريرية كلمسة استثنائية ملفتة ومميزة وفريدة من اختياركِ الشخصي.

 



 

naomi watts

 


اختاري أن تكون تسريحة شعرك بسيطة وعفوية وجربي الخصلات المتدلية من الأمام لتأطير الوجه وتحديد تقاسيمه بنعومة فائقة أو تسريحات الشينيون المنخفضة أو البونيتايل المجعدة أو التسريحات المنسدلة بقصة مبتكرة وعصرية أو خصلات طويلة بتموجات ويفي ساحرة.

المكياج الناعم
لا تبالغي في تكثيف الظلال والألوان على البشرة والعيون والشفاه كي لا تُخفقي في اختياراتك فتصدمك صورك التذكارية في هذا اليوم الكبير، بل اختاري رسمات العيون الناعمة والمحددة بالآيلاينر المجنح الساحر الذي يعد الخيار الأمثل للنجمات على البساط الأحمر وجربي ألوان الشفاه الفاتحة والمشرقة التي تعزز من نعومة وجمال شفتيك واختاري لبشرتك تقنيات الكونتور والأساس والإضاءة الاساسية لخلق توازن وتناغم بين كامل ألوانك المختارة بأسلوب راق وساحر في آن.

 


 

emma stone

 

تفقدي معنا ألبوم النجمات وإطلالاتهن الجمالية من تسريحات ناعمة ورسمات مكياج فاتنة وهادئة تروق لكل الأذواق بعيدًا عن البهرجة والألوان المبالغ فيها.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات