موضة الأزياء والاكسسوارات الشفافة تكتسح عروض ربيع 2019 وطرق تنسيقها

  • كما في الموسم الفائت سجلت موضة الأزياء والإكسسوارات الشفافة PVC trend حضورًا مميزًا ضمن عروض الأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2019.

    مما لا شك فيه أن هذة الصيحة أتت لتثري خزانة الجريئات المحبات للإطلالات غير التقليدية، وبدورنا أحببنا أن نستعرض لكِ أجمل الموديلات مع نصائح لتنسيقها بأناقة.

    - برزت هذا الموسم بقوة صيحة المعاطف البلاستيكية الشفافة، فأدرجتها ماركات مثل فندي Fendi وماري كاترانتزو Mary Katrantzou، نسقيها على غرار أشهر العارضات مع معطاف مطبعة بأسفلها أو تايور من وحي عرض أزياء ماركة إسكادا Escada.

     


     

    Mary Katrantzou

     

    - اذا كانت الأزياء البلاستيكية بنظرك صيحة مبالغ فيها ولا تملكين الجرأة لإعتمادها يمكنك الإكتفاء بإنتعال حذاء مصمم من خامة الـ PVC، وقد تنافست ماركات شهيرة على تقديم تصاميم غاية في الأناقة والإبتكار أعجبنا منها الصنادل ذات الكعوب المريحة من مارك جاكوبس Marc Jacobs والـ Ankle boot من جورجيو أرماني Giorgio Armani.

    - اذا كنتِ قصيرة القامة وترغبين في تزيين فستانك بحزام ولكن دون أن يزيد ذلك من مشكلتك، يمكنك الإستعانة بصيحة الحزام الشفاف وتنسيقه على طريقة عارضة ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani مع فستان مطبع.

     


     

    Giorgio Armani

     

    - الصيحة التي أحتلت منصات العروض، طالت أيضًا حقائب اليد، فصادفناها في عروض فيرساتسي Versace و موسكينو Moschino، وبإمكانك تنسيقها مع مختلف إطلالاتك النهارية ووضع حقيبة ملونة بداخلها تتناغم مع لون أزياءك.

    أضف تعليقا