وداعاً لعمليات تكبير الصدر مع هذه الخلطة!

تحلم كل سيدة  بمنح  صدرها حجماً أكبر وشكلاً أكثر أناقة، اليوم هناك وسائل متوفرة تغنيكِ عن اللجوء الى العمليات الجراحية المزعجة والمكلفة وغير مضمونة النتائج أحياناً.  تعتبر خلطة الخميرة و الحلبة  العلاج السحري والفعال لهذه الحالة.

الخميرة لإطلالة مميزة
تتحدث الكثير من النساء اليوم عن فوائد الخميرة ودورها في منح الصدر حجماً أكبر بطريقة طبيعية. بالفعل، فقد أثبتت بعض الدراسات الحديثة ذلك، إذ أشارت بعض من شملتهنّ إلى أنّ استخدام الخميرة ضاعف حجم صدورهنّ بشكل ملحوظ. فهل ما زلت تبحثين عن أدلة مقنعة؟ 

دلكي صدرك بحيوية مستخدمة زيت الحلبة صباحاً ومساءً

كيف تستخدمينها؟
لكي تحققي هدفك الجمالي وتحصلي على صدر مشدود وأكبر حجماً وتتمكني من ارتداء الملابس التي تليق بك فعلاً، ليس عليك سوى أن تقومي بالخطوات السهلة التالية:
-أضيفي ملعقتي طعام من الخميرة الغذائية إلى طعامك أو إلى مائدك يومياً. فهي تحتوي على الكروم، السيلينيوم والفيتامين B. وهذا يعني أنها تعمل على ترميم الجلد وعلى منح صدرك شكلاً جميلاً وحجماً إضافياً. فماذا تنتظرين؟ سارعي إلى التنفيذ.
الحلبة 
للحلبة أيضاً تأثير سحري على حجم صدرك . ألا تصدقين؟ إذاً، لا تترددي في تطبيق إحدى الوصفات التالية سهلة المنال وغير المكلفة:  
الوصفة الأولى: قومي بغلي القليل من الحلبة مع مقدار مناسب من الماء ثمّ أضيفي المزيج إلى كمية مناسبة من الخميرة ، لكي تحصلي على عجينة متماسكة ومنسجمة. طبقي العجينة على صدرك إلى أن تجفّ. كرّري هذه العملية لأيام عدّة وستحصلين على النتيجة بعد مرور أسبوعين فقط. مستعدة؟

أضيفي ملعقتي طعام من الخميرة الغذائية إلى طعامك أو إلى مائدك يومياً

الوصفة الثانية: إطحني 100 غ من بذور الحلبة الكاملة (إحرصي على عدم شرائها مطحونة لضمان جودتها). أضيفي ملعقة وسط من البودرة إلى كوب كبير من الماء وإلى القليل من الحليب لكي تحصلي على مزيج متجانس وخال من التكتلات. إشربي كوباً منه عند استيقاظك صباحاً وقبل حلول موعد الفطور وستحصلين على النتيجة التي تريدين خلال شهر واحد.  
الوصفة الثالثة: دلكي صدرك بحيوية مستخدمة زيت الحلبة  صباحاً ومساءً وستحصلين على نتيجة مثالية خلال شهر أو شهرين على أبعد تقدير. فزيت الحلبة  يزيد حجم صدرك ويحافظ على مرونة جلده.

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة