أبرز أكسسوارات الشعر في أسبوع الموضة بميلانو لصيف 2019

  • لفتت أكسسوارات الشعر انتباهنا في عروض الموضة بميلانو لصيف 2019 حيث تخللتها العديد من القبعات والأوشحة والمحارم والأطواق والدبابيس والتي نمقت من تسريحات الشعر وزادتها الأناقة والشياكة والتميز.

    ويمكن للمحجبات أيضًا استلهام العديد من الأفكار المناسبة لإطلالاتهن وأناقتهن اليومية كاعتماد منديل الشعر من نفس خامة الفستان أو القميص وتزيين ربطات وأغطية الرأس بقبعة صغيرة أنيقة كقبعات موسكينو. مع المزيد من الأفكار المبتكرة والعصرية التي تروق لكل الأذواق من خلال ألبوم الصور الذي جمعناه لك من على منصات أسبوع الموضة بميلانو.

    القبعات الصغيرة والكبيرة

     


     

    Moschino

     

    إضافة إلى القبعات الكبيرة بخامات متنوعة مناسبة لأجواء الصيف، شاهدنا أيضًا القبعات الصغيرة التي تثبت على جنب فوق التسريحة الكلاسيكية كرفعة الشينيون كما جاء في عروض موسيكينوMoschino إضافة إلى موديلات القبعة الصيفية كالقبعة السبورت والبيريه التي تضيف لمسة حيوية ومميزة على كامل اناقتك الصيفية.

    الأطواق البارزة

    بهرت دار براداPrada متفرجيها بالأطواق البارزة والمنفوخة التي جاء بعضها عريضة وأخرى مرصعة بالمعادن ومن خامات مطبعة وحريرية وجلدية تتناغم بقوة مع باقي الأكسسوارات الصيفية على تسريحات الشعر الناعمة والبسيطة.

    أكسسوارات عصرية وملونة

     


     

    Versace

     

    لا تفوتي عنك فرصة التالق بدبابيس عروض فيرساتشيVersace المرصعة والملونة التي زادت من أناقة تسريحات الشعر المنسدلة مع الفرقة الجانبية لتثبت على الجانبين بعفوية وانوثة طاغية.

    تعرفي على المزيد من الأفكار والأكسسوارات التي يمكنك تزيين شعرك وتسريحاتك بها في الموسم المقبل والتي جمعناها لكِ من أسبوع الموضة بميلانو لصيف 2019.

    أضف تعليقا