صور مكياج وفاء الكيلاني وطريقة تطبيقه

تشتهر الاعلامية وفاء الكيلاني بأسلوبها الخاص في اعتماد المكياج وتسريحة الشعر، الذي لا يطرأ عليه الكثير من التغيير في مختلف البرامج التي قدمتها على الشاشة وآخرها برنانج "تخاريف" على " ام بي سي". تفضل وفاء الكيلاني اعتماد المكياج السموكي  بالالوان الترابية مع الرموش الكثيف والروج بالوان النيود الذي يظهر جمال وجاذبية العيون.

 

اليك طريقة تطبيق مكياج عيون وفاء الكيلاني:

 

تحرص وفاء الكيلاني في معظم اطلالاتها في الحفاظ على "ستايل" معين في المكياج قليلا ما تحيد عنه. تفضل وفاء الكيلاني توزيع الظلال باللون الاسود على الجفن العلوي للعين مع اعتماد ايلاينر رفيع وتحديد كامل العين باللون الاسود من خلال تظليل الرمش السفلي للعين بنفس الظلال الاسود. 

واحيانا ً كثيرة تعتمد ايضاً على دمج الظلال باللون الاسود على الزاوية الخارجية للعين مع الظلال البني في الزاوية الداخلية وتظليل تحت العين بالظلال البني عينه مع تكثيف الرموش بالماسكارا، وطبعا لا تنسي تحديد داخل العين بقلم الكحل الاسود.

 

ت

 

احمر الشفاه:

عادة ما تفضل وفاء الكيلاني اعتماد الروج بالوان النيود الباد او الوردي وذلك بهدف ابراز العيون بجمالها الجذاب. احياناً تشذ وفاء الكيلاني عن القاعده وتعتمد ارواج بالوان مختلفة كالاحمر او الوان احمر شفاه لماعة باللون الوردي او الباج، الا انها في اغلب الاوقات لا تفضل الشفايف بالوان طبيعية.

تسريحات الشعر:

 

تحافظ وفاء الكيلاني على ستايل خاص في تسريحات الشعر فهي لا تتخلى عن تسريحة الشعر الكاريه المفضلة لديها، الا انها احيانا تعتمد الكاريه القصير وتارة اخرى تختار قصات شعر الكاريه الطويل.

 

 

 

 

اخترنا لك مجموعة من صور مكياج وفاء الكيلاني اختاري لتشاهدي وتتعلمي طريقة تطبيق مكياج سموكي بالوان ترابية على طريقتها:

أضف تعليقا