راغب علامة يؤكد: لست بديلاً لـ وائل كفوري

 يستعد الفنان راغب علامة لإحياء حفل ملكة جمال لبنان مساء الأحد 30 سبتمبر، مع كل من الفنانين مايا دياب، فرانش مونتانا، ومساري.

وكانت حملة انتقادات قد أثيرت بعد اعتذار وائل كفوري عن إحياء الحفل، وحلول راغب مكانه، وقد تساءل كثيرون كيف يقبل راغب بأن يكون هو البديل.

راغب رفض التعليق على الانتقادات، وقد أكدت إدارة أعماله أنّ MTV المحطّة المنظّمة للحفل، كانت قد اتصلت براغب للاتفاق معه على إحياء الحفل، الذي اعتاد أن يحييه منذ سنوات، إلا أنّه بسبب مشاريع خاصة اعتذر عن الحضور، ثم عاد وأكّد حضوره وتمّ التفاوض والاتفاق مع المحطة، نافياً أن يكون راغب بديلاً لأحد.

وكانت المحطّة قد أعلنت سابقاُ عن أنّ وائل هو نجم الحفل، ليعود الفنان ويعتذر بعد إعلان المحطة أنّ الفنانة مايا دياب ستشاركه الحفل، ما طرح التساؤل حول علاقة وائل بمايا التي لم يدعها إلى حفل عيد ميلاده الذي أقامه الأسبوع الماضي.

وقد أكّد مقربون من وائل أن لا مشكلة لديه مع مايا، إلا أنّ الاتفاق كان على أن يحيي الحفل منفرداً، ليفاجىء بعدد من النجوم سيشاركونه الحفل.

وبالعودة إلى راغب، فقد رفض الاعتراف بأنّ المحطة تواصلت مع وائل قبله، مؤكداً أنّه سعيد بإحياء الحفل الجمالي كعادته كل عام.

من جهة ثانية، أعلن راغب عن إرجاء جولته الأوروبية التي كانت مقررة في بداية الشهر المقبل لأسباب لوجستية، وكان من المقرر أن تجمعه بالفنانين التركي مصطفى صندل واليوناني أنطونيس ريموس.

وقال إنّ الجولة تأجلت ولم تلغ مؤكداً أن ثمة عمل مشترك سيجمعه بالفنانين يتم التحضير له.

إقرئي أيضًا:

محامى سعد لمجرد يطلب نقله لمصحة نفسية

شاهد حمدي الميرغني يؤدي رقصة «كيكي» بطريقة كوميدية جداً

غياب النجوم عن جنازة جميل راتب.. وعائلته تمنع التصوير

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب