جراحات التجميل.. متى تلجئين إليها؟

مزايا وعيوب لإجراءات التجميل، فهل أنت مهووسة بعمليات التجميل المختلفة سواء للوجه أو الجسم أو أجزاء الجسم المختلفة؟ إليك أبرز مزايا وعيوب عمليات التجميل .

تعزز ثقتك بنفسك: إذا كنت تعانين من فقدان الثقة في نفسك بسبب تراكم الدهون في مناطق الجسم المختلفة، أو بسبب بعض العيوب في الوجه، أو مناطق الجسم المختلفة، تعد عمليات التجميل ذات جدوى كبيرة لمنحك الثقة في نفسك بعدها.

اقرئي أيضًا : عملية شفط الدهون آليتها ومخاطرها

علاج بعض الأعراض المرضية المزعجة: بعض عمليات التجميل تكون للتقليل من بعض الأعراض المرضية المزعجة، مثل عمليات التجميل لعلاج الحاجز الأنفي مثلاً، فهي تساعد في منحك قدرة أكبر على التنفس بعد إصلاح ذلك العيب.

حمايتك من أمراض القلب: أهم شيء يجب أن يعرفه الأشخاص البدناء هو أنه في حالة جراحات السمنة المفرطة فإن الجراحة ليست عملية جراحية لتخفيض الوزن، ولكنها تتم فقط لتلك الجيوب من الدهون التى يصعب التخلص منها، حتى مع اتباع نظام غذائي دقيق وممارسة الرياضة، بل تحتاج في كثير من الأحوال لتدخل جراحي للتخلص من السمنة المفرطة.

 

 

في النهاية أكد التقرير الذي نشره الموقع أنه يجب عدم الإدمان على جراحة التجميل إلا إذا فشلت كافة الطرق لحل المشكلة؛ لأن الإدمان والإفراط له العديد من العواقب الوخيمة.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي