بالفيديو... جميل راتب ينفي شائعة وفاته

نفي الفنان جميل راتب شائعة وفاته التي انتشرت خلال الساعات الماضية، وقام بالظهور بنفسه في فيديو قصير أكد فيه أن الأمر مجرد شائعة وأنه بخير ويتمتع بصحة جيدة.

وكانت شائعة قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد وفاة الفنان الكبير خلال الساعات الماضية، وهو ما جعل جميل راتب يقوم بالظهور في هذا الفيديو ليطمئن جمهوره عليه، حيث قام التهامي هاني مدير أعمال جميل راتب بنشر الفيديو عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك".

وقال التهامي خلال الفيديو الذي ظهر فيه ممسكاً بالكاميرا ويقف أمامها أنه يوصل رسالة إلى جميع محبي ومعجبي جميل راتب ولأصدقائه وأقاربه الذين سألوا عنه ليطمئنوا على صحته، ويؤكد لهم أنه بخير وبصحة جيدة وليس لديه أي مشاكل، قائلاً " أنت بخير ولسه عايش معانا ربنا يخليك ويديك الصحة".

كما أكد التهامي أن الفنان جميل راتب حزين لخسارة منتخب مصر بالأمس في مباراة نهائي بطولة الأمم الأفريقية أمام الكاميرون، موضحاً أن جميل راتب لا يحب كرة القدم ولكنه حزن بشدة لخسارة المنتخب الذي يحمل اسم مصر، وختم رسالته قائلاً "شكراً للناس اللي قلقت عليه وسألت عليه من الأصدقاء والأهل والحمد لله هو بخير وصحة جيدة" .. ليرد عليه جميل راتب قائلاً: "الحمد لله".

https://www.facebook.com/el.tohamy.hany/videos/vb.525178657/10155063522933658/?type=2&theater

أضف تعليقا