جزء ثانٍ من "الفيل الأزرق" بدون خالد الصاوي

بعد النجاح الذي حققه فيلم «الفيل الأزرق» عند عرضه عام 2014، قرر الكاتب الكبير أحمد مراد أن يقدم جزءًا ثانيًا منه، وذلك دون وجود رواية يستند عليها فنيًا مثلما فعل في الجزء الأول، الذي كان مقتبسًا من روايته التي تحمل نفس الاسم، وسيكون الجزء الثاني استكمالاً للجزء الأول، وبمشاركة العديد من النجوم، وأكدت بعض المصادر أن خالد الصاوي لن يشارك في العمل الجديد.

ومن المقرر أن يقوم المؤلف أحمد مراد بالانتهاء من كتابة سيناريو الجزء الثاني من «الفيل الأزرق» خلال الفترة القادمة؛ وذلك من أجل اختيار أماكن التصوير واختيار الأبطال، الذين سوف يشتركون في الفيلم مع أبطال الجزء الأول.

اقرئي أيضًا : أمير كرارة: لن أتعاون مع محمد رمضان لهذا السبب!

وكانت نيللي كريم قد صرحت في برنامج «ذا إنسايدر بالعربي»، الذي يُعرض على قناة «دبي»، بأنه سوف يتم تصوير الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق» في شهر أكتوبر القادم، الذي سوف تشارك العمل فيه مع الفنان كريم عبد العزيز، والمخرج مروان حامد، والمؤلف أحمد مراد، وذلك بعد الانتهاء من كل التجهيزات الخاصة بالفيلم.

يذكر أن فيلم «الفيل الأزرق» قد حقق أعلى إيرادات أثناء عرض الجزء الأول في عام 2014، حيث بلغت إيراداته وقتها 31 مليون جنيه؛ ليحتل المركز الخامس في قائمة أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

اقرئي أيضًا : اختفاء حلا شيحة بعد سفرها إلى كندا يثير قلق محبيها.. والدها يكشف الحقيقة

من ناحية أخرى، يستعد الفنان كريم عبد العزيز لبدء تصوير مشاهده في فيلمه الجديد «نادي الرجال السري» في بداية الشهر القادم، ويشاركه البطولة غادة عادل وآخرون، منهم: نسرين طافش، خالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وهذا الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون