شاهد البرومو الأول لمسلسل كريم عبد العزيز "الزيبق"

على الرغم من أن الوقت مازال مبكراً على طرح بروموهات مسلسلات دراما رمضان 2017، إلا أن المخرج والمنتج وائل عبد الله طرح البرومو الأول لمسلسله الجديد "الزيبق" الذي يقوم ببطولته كريم عبد العزيز وشريف منير، حيث تفاجئ الجمهور بالبرومو الأول للمسلسل الذي لم يتم البدء في تصويره حتى الآن.

ويظهر البرومو الأول للمسلسل مثيراً ومشوقاً، حيث اكتفى فقط المخرج بإظهار الشخصيتان الرئيسيتان في العمل وهما كريم عبد العزيز وشريف منير وتعريف الجمهور بهما من خلال البطاقات الشخصية، ولكن من النوع الورقي القديم الذي تم إلغائه في مصر، ولكنها البطاقات التي كانت مستخدمة في زمن المسلسل الذي يدور في التسعينيات وبداية الألفية الجديدة، ليزيد من حالة التشويق لدى الجمهور، حيث أنه أضخم إنتاج تليفزيوني في تاريخ الدراما العربية حسبما أكد صناعه.
وكان كريم عبد العزيز وشريف منير قد سبق لهما تقديم قصة مخابراتية من خلال فيلم "ولاد العم" الذي ظهر فيه كريم عبد العزيز ضابط في المخابرات المصرية، في حين جسد شريف منير دور ضابط في المخابرات الإسرائيلية.

ومن المفترض أن يتم تصوير المسلسل في عدد من الدول الأوروبية بجانب مصر، على أن يتم البدء في التصوير مع نهاية الشهر المقبل على أقصى تقدير، حيث حصل المخرج وائل عبد الله على جميع الموافقات الأمنية على إخراج القصة للنور.

https://www.youtube.com/watch?v=a4NnED7O9lM

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون