وفاة الفنان جميل راتب.. هذه هي وصيته الأخيرة

رحل عن عالمنا الفنان القدير جميل راتب منذ ساعات عن عمر يناهز 92 عام ومن المقرر أن تشيع الجنازة بعد صلاة الضهر من مسجد الأزهر الشريف بالقاهرة.

وقد أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين في تصريحات صحفية للجميلة عن وفاة النجم الكبير مؤكدا أن عائلته أعلنت الخبر منذ قليل اثر أزمة صحية تعرض لها في الفترة الاخيرة.

وكتب مدير أعماله هاني التهامي عبر صفحته على فيس بوك منذ قليل : "البقاء لله.. رحل عن دنيانا الفنان والأب والصديق والمثل الأعلى جميل راتب" .

وكان راتب قد انتقل بين عدد من المستشفيات مؤخرا بسبب تعرضه لعدد من أمراض الشيخوخة بحسب تصريحات مدير أعماله حتى فقد صوته تماما منذ عدة أشهر ولم ينجح الأطباء في إعادته إليه مرة أخرى مؤكدين أن كبر السن له عامل كبير في تدهور حالته.

وكانت وصية جميل راتب الأخيرة التي أعلن عنها قبل وفاته هي تشديده على ضرورة إقامة عزاء كبير يحضره كل محبيه من أهل واصدقاء، وإقامة معرض يضم كل صوره التي التقطت له خلال حياته والجوائز التي حصل عليها خلال مشواره الفني، كما أوصى بدفنه في بلده مصر خصوصًا أن الفنان الراحل كان دائم الترحال، وعاش سنوات طويلة من حياته في فرنسا التي كان يعتبرها بلده الثاني.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب