ديكور الطاقة الإيجابية في شقة سونام كابور في مومباي

انتقلت الممثّلة الهنديّة سونام كابور Sonam Kapoor مؤخّراً إلى منزل زوجها، رجل الأعمال الهنديّ Anand Ahuja بعد عقد قرانهما في شهر مايو الماضي، إلّا أّنها ما زالت تحتفظ بشقّتها القديمة في مومباي والتي تقطن في المبنى المجاور لها الممثّلة آيشواريا راي Aishwarya Rai، ولكلّ من هاتين الشقّتين منظر ساحر وتصميم داخليّ راقٍ.

شقّة بتجهيزات عالية

تقع الشقّة في مبنىً يوفّر مسبحاً داخليّاً يمكن التحكّم بدرجة حرارته، نادياً صحيّاً، صالة ألعاب رياضيّة حديثة، مسرحاً صغيراً، إضافة إلى قاعة مخصّصة لاستخدامات متعدّدة.

غرفة الجلوس

تلفّ الطاقة الإيجابيّة زوايا غرفة الجلوس التي صمّمت وفق أسس بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه، إذْ استغلّ الخبراء مساحتها الواسعة لتحتوي على منطقتيّ جلوس لا تفصل بينهما أيّ جدران أو فواصل. تحتوي المنطقة الأولى على طقم من الأرائك البيضاء، فيما تضمّ الثانية شاشة تلفاز حديثة مع أرائك مائلة للّون البيج، أضيف لها كرسيّ أخضر بتصميم انسيابيّ، ما جعله العنصر الأكثر تأثيراً في الديكور الداخليّ للغرفة.

ومن النقاط التي أخذت في الحسبان لجعل الغرفة تنبض بالطاقة الإيجابيّة، اعتماد اللّون الأبيض للجدران والنوافذ التي تمتدّ على كامل جدران الغرفة لتطلّ على شرفة بأرضيّة خشبيّة، إضافة إلى ثريّا باللّون الأخضر لتتماشى مع الكرسيّ.

غرفة النوم

إلى التراس الذي يطلّ على البحر، فالمساحات الخضراء لشرفة غرفة النوم، كفيلة لبثّ الطاقة الإيجابيّة، إلّا أنّها لم تمنع الخبراء من اعتماد بعض الحيل التي جعلت من غرفة النوم ملاذاً للراحة والاسترخاء، مثل اعتماد الجدران البيضاء، سرير خشبيّ بهيكل انسيابيّ مع خزائن جانبيّة من التصميم نفسه، كما أضيفت لوحة بتدرّجات الأزرق لكسر روتين ديكور الغرفة.

الحمّام

يبدو الحمّام للوهلة الأولى وكأنّه غرفة استجمام في أحد مراكز التدليك، جدرانه من البنيّ الفاتح، "دُشّ" محاط بجدران زجاجيّة شفّافة، "جاكوزي" بمستوى الأرض والقليل من النباتات الخضراء.

 



المطبخ

أمّا المطبخ ديكوره عصريّ، جدران بيضاء، خزائن وأدوات كهربائيّة معدنيّة. وكبقيّة غرف المنزل، نوافذه عموديّة تمنحه كميّة وفيرة من الإضاءة نهاراً.

شاهدي الصور واخبرينا إنْ أعجبكِ ديكور منزل الممثّلة الهنديّة سونام كابور في مومباي!

أضف تعليقا