هذا اللون سيكون في كل منزل أنيق في خريف هذا العام

مع تغيير مواسم العام والتنقل من فصل لآخر يحتاج ديكور منزلك أيضًا للتجديد والتغير تماماً، كما تخضع خزاناتنا لآخر صيحات الموضة؛ ولذلك عليك مواكبة صيحات الموضة في الديكور من خلال الألوان وإضافة لمسات جديدة إلى منزلكِ تضفي عليه التجديد والتغيير حسب كل فصل.

ولنكن صادقين أن إعادة تصميم ديكور المنزل من الداخل وتغييره مع كل موسم هو أمر مكلف، ولا يتناسب مع الحالة الاقتصادية لعدد كبير منا، ولذلك قررت مجلة "الجميلة" مساعدتك في تغير ديكور منزلك بأقل التكاليف ليتناسب مع فصل الخريف، وألوانه الدافئة من خلال المقال التالي.

فإذا كنتِ تبحثين عن مظهر جديد وجريء، فهناك طريقة بسيطة وفعالة لتغيير الديكور في منزلكِ من خلال استخدام لون مميز ودافئ ليتماشى مع أجواء الخريف المائلة للبرودة؛ وهذا اللون يمثل أحد درجات البني وهو «البني المحمر» المائل إلى لون القرفة.

 

غرفة معيشة 

 

فقد لاحظنا البني الداكن في معظم الديكورات المنزلية الجديدة تقريبًا؛ ولذلك فإن البني المحمر هو لون الموسم للخريف؛ حيث يعد من الألوان الدافئة التي يمكن تنسيقها مع الألوان المحايدة كالرمادي الداكن، أبيض، رمادي وأسود، مما يجعله لونًا مثاليًا في المنازل البسيطة.

ومن خلال الصور سوف نقدم لكِ عدداً من الأفكار والاختيارات التي يمكنك من خلالها استخدام البني المحمر وإدخاله في ديكور المنزل.

- حيث يمكن استخدامه من خلال المفروشات والوسائد خاصة المصنوعة من المخمل، وكذلك استخدام السجاد من اللون نفسه؛ والتي أعتقد أنها وسيلة ممتعة لتجربة اللون من دون القيام بمصاريف ضخمة.

- ويمكن إدخاله أيضًا في مطبخكِ من خلال استخدام زجاجات وكوؤوس زجاجية مطابقة لها من اللون نفسه؛ وكذلك يمكن إدخال كرسي من اللون البني إلى غرفة الطعام الخاصة بكِ لإضافة لمسة دافئة عليها مع استخدام المصابيح أو الشموع من اللون نفسه على طاولة الطعام.

 

زجاجات وكوؤوس بالمطبخ

 

- ويمكن إدخاله في غرفة المعيشة باستخدام طاولة صغيرة لتناول القهوة مع إضافة كرسي أو أريكة مصنوعة سواء من المخمل أو الجلد باللون ذاته ليكون ركن القهوة مميزاً؛ وأيضًا إضافة زهرية من اللون نفسه على رف الموقد الخاص بكِ مع الزهور المجففة أو غصن من الأوراق الحمراء الغنية. 

-ويمكن منح حمامكِ مظهرًا جديدًا مع مناشف بلون بني داكن؛ حيث تكونين بهذه الحيل والأفكار البسيطة قد قمتِ بتغير ديكور منزلكِ بأقل التكاليف مع مواكبة آخر صيحات الموضة.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور