زوجة ماجد المصري تخطف الأنظار بجمالها في جلسة تصوير حديثة

نشرت زوجة الفنان ماجد المصري رانيا أبو النصر صوراً من أحدث جلسة تصوير جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، وارتدت فيها ملابس عصرية عبارة عن قميص من الجينز المرصع باللولي وبنطلون شبابي ممزق.

وقد سبق وقامت رانيا من قبل بنشر تهنئة لابنة زوجها ماهيتاب ماجد المصري على خطبتها، إلى جانب صورة تجمعها بالعروسين، قائلة ألف مبروك حبيبة قلبي ربنا يبارك لكم ويفرح قلبكم ويسعدكم ويحفظكم من كل شر» .

اقرئي أيضًا : في ذكرى ميلاده.. إسماعيل ياسين يحكي مأساته ويبكي في لقاء تلفزيوني نادر

وكان ماجد المصري قد وجه رسالة رومانسية لزوجته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام مرفقه بصورة تجمعه معها قائلاً: «مراتي نور عنيا اللي تعبانة معايا.. صدق اللي قال وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة.. ربنا ما يحرمني منك أبداً»

يذكر أن آخر أعمال ماجد المصري هو فيلم «البدلة» الذي يتم عرضه في دور العرض السينمائي حالياً من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر حسني، ويشارك في بطولته أمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، وطاهر أبوليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدي عبدالغني وتامر أمين.

اقرئي أيضًا : هل كان ضرب فؤاد المهندس لسناء يونس في «سك على بناتك» حقيقياً؟!

كما يقوم بتصوير مسلسل «البحر» وهو أول بطولة مطلقة لماجد من إخراج أحمد صالح، وتأليف أحمد عبدالفتاح ويشارك فى بطولة العمل كل من كوكي، ومحمد دياب، وفوزية محمد، محمد علي رزق، وعبدالرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكي، ومنة عرفة، وإنتاج شركة سينرجي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب