الحجاب يَلفت الأنظار في أسبوع الموضة بنيويورك

تعددت صيحات الأوشحة والإكسسوارات في أسبوع الموضة بنيويورك لموسم ربيع وصيف 2019، ومن أبرز الصيحات التي لفتت الأنظار هي أغطية الرأس التي تشبه الحجاب إلى حد كبير، فمنها ما يُظهر جزءًا من الشعر، ومنها ما يغطي الشعر بشكل كامل.

في عرض أزياء مارك جاكوبس Marc Jacobs، ارتدت العارضات الحجاب بالأسلوب الكلاسيكي والعقدة الأمامية، حيث اعتمدن الحجاب بألوان حيوية متناسقة مع الأزياء.

وفي عرض أزياء JNBY، ظهرت العارضات بالكنزات الرياضية المتصلة بحجاب يغطي الشعر بالكامل، وهو أسلوب مثالي للمحجبات أثناء ممارسة الرياضة في صالات الجيم، وخاصةً أن تصميم الأزياء يبدو محتشمًا وعصريًا في نفس الوقت.

 

JNBY

 

كذلك ارتدت عارضات كيت سبيد Kate Spade أوشحة الرأس الحريرية الملونة، منها ما يغطي الشعر ومنها ما يغطي جزءًا منه فقط، وتم تنسيق أوشحة الرأس مع أوشحة تغطي الرقبة أيضًا.

أما عارضات توم فورد Tom Ford، فاعتمدن وشاح الرأس الذي يتم ربطه من الخلف، وهو أسلوب تطبقه كثير من الفتيات المحجبات، مع ارتداء أزياء برقبة مرتفعة.

كما ظهر التربان في عرض أزياء آنا سوي Anna Sui مزينًا بطبعات الورود الملونة، وتميز تصميم التربان بالعقدة العلوية على الرأس.

وبتصميم مشابه، تألقت عارضات Cushine بالتربان، والذي تم تنسيقه مع الأقراط الكبيرة لتستوحي منه إطلالتك العصرية والأنيقة.

 

Cushine

 

أيضًا قدمت دار A I R الحجاب بتصميمه التقليدي بطبقتين، طبقة داخلية يظهر جزء منها من الأمام، والطبقة الخارجية من الشيفون، وكلاهما باللون الأسود مع أزياء باللون الأسود مزينة بطبعات ملونة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات