اكسسواراتك الفضة من وحي ريم بنّا

أيّام معدودة وينتهي شهر رمضان المبارك معلناً حضور عيد الفطر. فما رأيكِ باستقباله مع إكسسوارات تحمل في صميمها الروح العربيّة الأصيلة .

 

قد ترتدي إحدانا خاتم فضّة مع حجر كريم أو سواراً وربّما تكتفي بقلادة، ولكن هل فكّرتِ بارتداء الكثير من هذه الحُليّ الجميلة مرّة واحدة؟ تأكدي بأنها ستضفي عليكِ طابعاً عربيّاً جميلاً يحمل روح بلاد الشام وستضمنين بذلك خطف الأضواء من حولكِ.

 

وعندما نتحدّث عن ارتداء العديد من حليّ الفضّة مع الثياب فأوّل مَن يخطر في بالنا الفنّانة الفلسطينيّة ريم بنّا التي جسّدت حبّها لفلسطين والعالم العربيّ ليس فقط من خلال أغانيها وكلماتها بل من خلال إطلالاتها وإكسسوراتها الفضيّة التي تلفت انتباه متابعيها على موقع التواصل الاجتماعيّ "الفيسبوك".

 

ما يميز بنّا كيفيّة مزجها للعديد من الاكسسورات بأشكال وأحجام مختلفة وتنويعها أيضاً بين الفضّة والإكسسورات العاديّة ذات الألوان الجميلة، وهذا ما يشبه تماماً روحها المرحة المحبّة للحياة، كما يشبه لحدٍّ كبير إرادتها الصلبة في مواجهة مرض السرطان الذي أصابها وتغلّبت عليه في السابق وتتحدّاه مجدّداً بكلّ قوّة.

 

عوّدت ريم معجبيها على ارتداء الملابس ذات الطابع الفلسطينيّ من الثوب المطرّز للسُلك الفلسطينيّ وعلى جعل إطلالتها كاملة ومتميّزة من خلال مجوهراتها الثمينة التي يتمنّى كلّ من يراها اقتناءها .

 

فإذا كنتِ من محبّات الإطلالات العربيّة القادمة من المشرق العربيّ، من الشام، فلسطين وبغداد، إليكِ مجموعة من صور الفنّانة ريم التي شاركتها مع متابعيها على "فيسبوك".

 

قومي باقتناء إكسسورات فضيّة في العيد واعتمدي طريقة ريم بوضع طلاء أظافر أسود اللّون أو أيّ لون داكن ما يضفي جمالاً على يديكِ واكسسوراتكِ.

أضف تعليقا