محمود العسيلي: أنا لست مغرورًا واحترموا خصوصيتي

يبدو أن الفنان محمود العسيلي يعيش حاليًا حالة من التوتر الشديد، بعد الهجوم الذي شنه على الشعراء والملحنين الشباب، الذين وصفهم بأنهم لا يحترمون خصوصيته، بسبب إرسالهم أغاني له على تطبيق "واتس آب" من وقت إلى آخر، الذي أسفر على هجوم عدد كبير من الشعراء والملحنين عليه.

وعلق العسيلي عبر حسابه بموقع "تويتر"؛ قائلاً: "واضح من رد الفعل على التويتة الأخيرة، أن الناس مبتفهمش يعني إيه خصوصية بني آدم، ومش فاهمين بردو الفئة اللي أنا بتكلم عليها من الناس اللي بتطاردك على تليفونك والواتس آب بتاعك بشكل جنوني، وطلعت أنا جالد المواهب الشابة ومغرور وتنك وشايف نفسي ومدعي".

اقرئي أيضًا : إياد نصار: معرفش ياسمين صبري

وأضاف: "كتير نصحوني إني ماردش؛ خصوصًا بعد الكم الرهيب من قلة الأدب والسفالة والسواد اللي شوفتو في الريبلايز.. عمر ما كان الجري ورا حلمك يخليك تعترض خصوصية غيرك بالشكل دا.. ودا اللي خلاني أكتب التويتة الأولانية.. عارف أن الموضوع صعب، بس فيه طرق تانية توصلك".

واختتم حديثه قائلاً: "الحمد لله رب العالمين، أنا أي حد موهوب بجد وبيوصلي شغله بطريقة محترمة بجد، بحاول أساعده وأقوله رأيي وأشوفله سكك مختلفة؛ حتى لو شغله مش مناسبني فنيًا.. وعلى فكرة الميل بتاعي موجود وبرد عليه وحطه هنا وعلى الإنستجرام وشكرا".

اقرئي أيضًا : وصلة رقص رومانسية لشيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تشعل السوشيال ميديا

وكان الفنان محمود العسيلي قد شن هجومًا على الشعراء والملحنين الشباب فجأة، بسبب إرسالهم له أغاني على تطبيق "واتس آب" وهددهم بأنه سيضعهم في قائمة "البلوك"، بسبب عدم احترامهم لخصوصيته، وهو الأمر الذي تسبب في هجوم الشعراء والملحنين وجمهوره عليه".

أضف تعليقا