النانوبلايدينغ أحدث تقنيات التجميل لملء الحواجب

النانوبلايدينغ Nanoblading واحدة من أحدث التقنيّات لإعادة ملء الحواجب ومنحها شكلاً طبيعيّاً كثيفاً، أيضاً مصحّحة لمختلف العيوب والفراغات الظاهرة فيها، تغني المرأة عن تشذيب ورسم حواجبها يوميّاً.

ما هي هذه التقنية وكيف تتمّ؟

تقنية النانوبلايدينغNanoblading

تتمّ جلسة النانوبليندينغ في صالونات متخصصة على أيدي خبراء تجميل ذوي الخبرة والكفاءة لإعادة رسم الحواجب. تندرج هذه التقنية ضمن تقنيات التاتو Tatoo، حيث تتمّ خلال جلسة العلاج إعادة رسم الحاجبين، تستمرّ نتائجها لحواليّ سنتين كاملتين.

 


 

 

تهدف تقنيّة النانوبلايدينغ إلى تكثيف زغب الحاجبين وإعادة رسمهما ومنحهما شكلاً أقرب ما يمكن لشكلهما الطبيعيّ بلون يتناسب مع لون البشرة، العينين والشعر الطبيعيّ للحاجبين.

لا تتسبّب هذه التقنيّة بحدوث أيّ نزيف، فقط قد تعاني السيّدة من بعض الاحمرار فقط، كما أنّها غير مؤلمة، حيث يتمّ بكريم خاصّ.

أمّا لجهة الإجراءات التي تسبق وتلي جلسة العلاج، يمنع على السيّدة تناول الأسبرين في اليوم الذي يسبق الجلسة، فيما يستخدم القليل من الفازلين لتهدئة الاحمرار مع ضرورة عدم تعريض الحواجب للحرارة والماء لمدّة 48 ساعة على الأقلّ.

تقنيّة آمنة لا تسبّب أيّ تهيّج، حكّة أو تقشّر في المنطقة المحيطة بالحواجب

 


 

 

أخيراً، وقبل اللّجوء لهذه التقنيّة وسواها من التقنيّات الأخرى تأكّدي سيّدتي من اختياركِ الصحيح للخبير الذي يجب أن يتمتّع بالمهارة والخبرة الواسعة في مجال التجميل وكذلك من الصالون ذي السمعة الجيّدة، تجنّباً لحدوث أيّ خطأ.

إذاً النانوبلايدينغ Nanoblading ثورة جديدة في عالم التجميل السريع التطوّر، تقنيّة مبتكرة تضاف إلى أخرى، جميعها في خدمة جمال المرأة.

أضف تعليقا