أجمل موديلات أحذية من أسبوع الموضة بنيويورك

كل امرأة أنيقة لديها شغف بشراء الأحذية الأنيقة والعصرية، ولذلك فإن أسابيع الموضة تعتبر فرصة جيدة لمعرفة أجدد موديلات الأحذية والبدء في تطبيق هذه الصيحات الرائجة.

كوني أول من يرتدي موديلات أحذية 2019 بعدما تطالعين التصاميم المميزة التي برزت في أسبوع الموضة بنيويورك لموسم الربيع والصيف القادم.

برزت الأحذية الأنثوية بالكعب العالي والمدببة من الأمام لدى كثير من الماركات، والتي تتناسب مع الأزياء الرسمية وفساتين السهرة، مثل أحذية توم فورد Tom Ford، وباميلا رولان Pamella Roland.

 

Tom Ford

 

ولموسم الصيف، ظهرت الصنادل بالكعب العالي والمزودة بأربطة أو سوار الكاحل، مثل أحذية Ulla Johnson، Vivienne Hu، Cushine، وكريستيان سيريانو Christian Siriano.

وقدمت دار Longchamp أحذية صيفية طويلة بطابع بوهيمي مزين بالشراشيب، وذات ألوان متنوعة مثل الوردي، الأرجواني، الأحمر، فضلاً عن اللون الأزرق.

كما برزت الأحذية المزودة بأربطة عديدة؛ لتناسب الإطلالات النهارية وخاصةً في موسم العطلات، مثل أحذية Milly، وDion Lee.

ولراحة المرأة مع الاحتفاظ بأناقتها، قدمت بعض الماركات أحذية أنيقة بكعب عريض، مثل أحذية Vivienne Hu، Cushine، وChristian Siriano، وكذلك الأحذية بالكعب القصير مثل حذاء Tibi.

 

Cushine

 

وعن ألوان الأحذية الرائجة في موسم ربيع 2019، فتميزت بالنعومة بعيداً عن الألوان القوية، حيث سيطر اللون الأسود، بالإضافة إلى اللون الأبيض، وكذلك اللون الأصفر الفاتح، والبيج.

وقدمت بعض الماركات الألوان المعدنية مثل الأحذية الذهبية من Ulla Johnson، Cushine، والحذاء الفضي من Vivienne Hu.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات