عطر ماء التواليت EAU DE TOILETTE الجديد من Guerlain

يشكّل عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain احتفالاً بالأنوثة المعاصرة. أنوثة المرأة القويّة والواثقة من نفسها التي لا تحاول إخفاء هشاشتها. متألّقة وهادئة، مبتسمة وجديّة، معقّدة وفريدة، تحتضن شخصيّتها المتعددة الأوجُه. إنّها امرأة حرّة مع كلّ ما يشمله ذلك من قوّة وجرأة وشجاعة. تتحرّر من التقاليد، وتكون مفاجِئة وغير متوقّعة.

تمّ ابتكار "مون جيرلان" Mon Guerlain من قِبل تييري واسر، مصمّم العطور الرئيسي لدى "جيرلان" Guerlain، ودلفين جيلك، صانعة عطور. إنه عطر حديث وأنيق، أنشودة حقيقية لأنوثة اليوم: قويّة، حرّة ومرهفة، مستوحاة من أنجيلينا جولي التي يصعب تصنيفها.


عطر ماء التواليت "مون جيرلان أو دو تواليت" Mon Guerlain Eau de Toilette يكشف عن وجه غير متوقّع


تماماً مثل العطر، تتشكّل الأنوثة على مدى الحياة؛ وهي تتطوّر بشكلٍ دائم. يدعوكم عطر ماء التواليت "مون جيرلان أو دو تواليت" Mon Guerlain Eau de Toilette إلى استكشاف وجهٍ جديد لأنوثة متعدّدة الأوجه. إنّه وجهٌ غير متوقّع يعبّر عن الشغف المُبهج الناتج عن مفاجأة الآخرين والاستمتاع بمفاجئة.

 

المندرين
يحتلّ الصدارة مع تلاعب حيويّ ومرح للدرجات الطاغية. وتمتزج هذه النكهة الحمضيّة الحريفة مع نضارة جرعةٍ زائدة من خزامى كارلا الجميل.

نصل بعد ذلك إلى الفلّ والفانيليا التاهيتي، وهما المكوّنان الخام اللذان يشكّلان توقيع عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain.


 

ملاحظات صانع العطور

يواصل تييري واسر، مصمّم العطور
الرئيسي لدى "جيرلان" Guerlain والمدافع المندفع
عن حقوق النساء، استكشافه للأنوثة
وأوجهها المختلفة:

 

"كما قلتُه في كثيرٍ من الأحيان، عرفتُ خلال أسفاري أنّ النساء يشكّلنَ ركيزة المجتمع والاقتصاد، ويذهلني التزامهنّ على كافة الجبهات. من خلال عطر ’مون جيرلان أو دو تواليت‘ Mon Guerlain Eau de Toilette أُحيّي التزامهنّ اليوميّ وموهبتهنّ المتمثّلة بالانفتاح على المفاجآت. يشكّل قرار إبراز الخزامى طريقتي الخاصة للتعبير عن الاستقامة والنقاء والزخم، لأنّ تطوير هذه الزهرة الزرقاء المذهلة في أرضٍ قاحلة وقدرة التعبير عن عطرٍ بهذه القوّة يتطلّبان شجاعة كبيرة. ويعكس المندرين القدرة على القبول بالمفاجآت بمرح."

 

بالنسبة إلى دلفين جيلك، صانعة عطور لدى "جيرلان" Guerlain شاركت في ابتكار "مون جيرلان" Mon Guerlain معه:

"لقد قرّرنا التركيز على النضارة من خلال زيادة جرعة خزامى كارلا والمندرين. أردنا أن نحتفل بالأنوثة من خلال هذه النضارة البسيطة والمبهجة. أليسَت الأصالة مرادف الترف الحقيقي؟"


قارورة استثنائيّة

مستوحاة من القارورة المربّعة الأوجُه Quadrilobé الأيقونيّة من تصميم "باكارا" Baccarat في عام 1908، هي تتلاعب قارورة "مون جيرلان" Mon Guerlain بالتناقضات المتكاملة، وكأنّها تردّد صدى أوجُه الأنوثة المتعدّدة. الخطوط الأنيقة للقارورة وشكل الغطاء المستدير، الكثافة والخفّة، شفافيّة الضوء من خلال الزجاج، وتألّق الذهب الأبيض.

 

خلف الكواليس

لهذه الحملة الجديدة التي تمّ تصويرها في باريس، وتحديداً في محلات "جيرلان" Guerlain في 68 من جادة شانزيليزيه، تواصل دار "جيرلان" Guerlain استكشاف نوع الصور الأيقونيّة باختيار ماتيو سيزار. يتمتّع هذا المصوّر الفرنسي الشاب الذي يوزّع وقته بين باريس ونيويورك ولوس أنجلوس، بأسلوب تصوير قويّ وأبدي سمح له بالعمل مع أعرق المجلات. من خلال التلاعب بالضوء لالتقاط الأوجه المتعدّدة لشخصيّة أنجلينا جولي، تمكّن من نقل قوّتها ونعومتها وإرهافها وأناقتها بنجاح، ومن خلال لقطةٍ واحدة.

أضف تعليقا
المزيد من عطور