فيديو لرانيا يوسف ترقص في ملهى ليلي يشعل السوشيال ميديا

نشرت الفنانة رانيا يوسف من خلال صفحتها الشخصية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستقرام»، فيديو لها أثناء قضائها لإجازتها الصيفية بالعاصمة الفرنسية «باريس»، والذي يتناول عدة دقائق أثناء قيام رانيا بوصلة رقص في أحد الملاهي الليلية بباريس، وقد ظهرت بشعر منسدل على كتفيها حرًا طليقًا، وبفستان مزيّن بالورد، ومحاطة بالعديد من المشاركين لها بوصلة الرقص.

وقد كان آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل «كأنه إمبارح»، وهو مسلسل اجتماعي إنساني، يطرح قضية مهمة تتعلق بمشاكل الشباب والمراهقين في المجتمع؛ من خلال قصة أسرة مكوّنة من زوج وزوجة، يعيشان في استقرار؛ ويتعرض ابنهما للخطف وهو في سن صغيرة، ويبدآن رحلة البحث عنه، ويشاركها البطولة عدد من النجوم، منهم: أحمد وفيق، أحمد خليل، محمد الشرنوبي، خالد أنور، هدى المفتي، ووفاء صادق، ومن إخراج حاتم علي.

كما أوشكت على الانتهاء من تصوير فيلم «عش الدبابير»، والذي من المقرر الانتهاء منه خلال مدة لا تزيد على أسبوع، ويشاركها البطولة مجدي كامل، سارة سلامة، إدوارد، أحمد سلامة، نور فخري، وصلاح عبد الله. والفيلم تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر، وينتمي الفيلم إلى باقة أفلام الإثارة والتشويق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب