في عيد ميلادها.. مكياج ناعم نهاري بأسلوب الفنانة ليلى عبدالله

تتميز الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله، بأسلوب بسيط وأنيق في الوقت نفسه، تجسده في مكياج ناعم تعتمده في إطلالاتها النهارية، حيث تبرز فيه ملامح وجهها وتخفي الشوائب على بشرتها مع الحفاظ على طلة هادئة ومتجددة على الدوام. فإن كنت امرأة عاملة وتحبين المكياج الناعم والهادئ للطلة النهارية فطبقيه على طريقة الفنانة ليلى عبدالله. 
 

 

إخفاء الشوائب
في البداية، طبقي الكونسيلر على منطقة حول العينين، وذلك لإخفاء التعب والهالات السوداء والانتفاخات التي قد تعانين منها نتيجة التعب والجهد اللذين تبذلينهما، إضافة الى السهر، وذلك بواسطة طرف إصبعك وليس بالإسفنجة. من ثم، طبقي كريم الأساس بلون قريب من لون بشرتك، بواسطة أطراف أصابعك أيضاً، على أن توزعيه بشكل متساوٍ على أنحاء الوجه للحصول على لون موحد للبشرة. وللحصول على بشرة متوهجة خالية من الشوائب، طبقي بأصابعك كمية قليلة من محدد الوجه أو الكونتورينغ، على عظمة الخدين والأنف.

مكياج العيون والشفتين
بعد الانتهاء من تطبيق مستحضرات إخفاء الشوائب، طبقي ظلال العيون الخفيفة فوق العين بواسطة فرشاة مخصصة لوضع الظلال. من ثم، ارسمي حاجبيك بقلم الحواجب بلون قريب من حاجبيك، وذلك للحفاظ على إطلالة ناعمة بعيداً عن المبالغة. بعدها، طبقي خطاً رفيعاً من الآيلانر فوق الرموش العليا، ومن ثم الماسكرا على الرموش العليا لإبراز عينيك، والبلاش على عظمة الخدين لسحنة متوردة ومضيئة. ولاكتمال الطلة، طبقي الغلوس أو أحمر الشفاه المات باللون الوردي أو الزهري، وذلك وفق ما ترغبين فيه.

أضف تعليقا