فساتين سهرة طويلة موضة خريف 2018 بحسب شكل الجسم

  • يبقى فستان السهرة الطويل له سحره الخاص الذي لا يقاوم، فالبعض يربط بين طول الفستان وفخامته، فيما ترى الآخريات أنه وسيلة أنيقة لإطلالة محتشمة، ولهؤلاء جمعنا باقة منوعة من أحدث موديلات فساتين السهرة التي كشفت عنها أعرق دور الأزياء ضمن مجموعات كوتور خريف 2018.

    - اكتظت منصات العروض هذا العام بالفساتين ذي التفاصيل الدراماتيكية، فرأينا عارضات جورج شقرا Georges Chakra وإيلي صعب Elie Saab وهن متألقات بفساتين مزدانة بكشاكش بارزة على الأكتاف، موديل مميز ولكن تجنبيه في حال كنتِ قصيرة القامة أو ممتلئة الصدر والأكتاف.

     


     

    Elie Saab

     

    - لتخفي بروز البطن يمكنك الإستعانة بالفستان الأسود الموقع من جورجيو أرماني Giorgio Armani والذي يتميز بالتموجات التي تزينه من الأمام مع وردة كبيرة تزين منطقة أسفل الصدر، هذا الموديل يلائم أيضًا القصيرات نظرًا لخصره العالي وياقته على هيئة حرف V.

    - كما ننصح قصيرات القامة بإعتماد صيحة الفساتين بقصة الـ A Line شرط أن تكون من دون تطريز أو طبعات مزدحمة مثل التصاميم التي أحضرناه لكِ من عروض زهير مراد Zuhair Murad وألكسيس مابي Alexis Mabille.

    - لإخفاء الأفخاذ الممتلئة، أحرصي على إنتقاء فستان بتنورة هدلة على القوام مثل تصميم دار شانيل Chanel أو بتنورة منفوشة مثل فستان زهير مراد Zuhair Murad.

     


     

    Zuhair Murad

     

    - أعتمدي الفساتين المحبوكة بالأكسسوارات والريش والتطريز لتخفي نحافة قوامك، ومن جانبنا نرشح لكِ الفستان الذي حمل توقيع اللبناني زياد نكد Ziad Nakad.

    أضف تعليقا