ألوان الآيلاينر المناسبة للون العينين

الآيلاينر، لا غنىً لكِ عنه هذا الخريف أيضاً! وإنّما برسومات أكثر جرأة وألوان مميّزة، ستشعرين بنوع من الحيرة في اختيار الرسم واللّون المناسبين للون عينيكِ.

من بين الكثير من الألوان الرائجة للآيلاينر، أيّ منها يتناسب مع لون عينيكِ؟

ألوان الآيلاينر للعيون السوداء

 

مارني

 

صاحبة العيون السوداء محظوظة جدّاً، بإمكانها اختيار ألوان كثيرة ومتنوّعة لعينيها، من الأسود إلى البنيّ، فالبرونزيّ والنيليّ وكذلك خطوط الآيلاينر العريضة والرفيعة وتحديد العينين من الداخل بألوان الأبيض، الأزرق الألكتريكيّ والبرتقاليّ الفاقع.

ألوان الآيلاينر للعيون البنيّة

أيضاً للعينين البنّيتين سحر خاصّ، بماكياج أو دونه، ومع ألوان الآيلاينر التي تليق بهما، سيتضاعف هذا السحر، كالتدرّجات البنيّة، الترابيّة، البرونزيّة والذهبيّة، هذا إضافة إلى الألوان الخمريّة المائلة للّون البنيّ والزيتونيّ، كما يمكن اعتماد الأسود الكلاسيكيّ والكحليّ.

ألوان الآيلاينر للعيون الزرقاء

 


 

ديور

 

اللّون الأبيض الناصع حول العينين الزرقاوين يمنحهما جاذبيّة لافتة ويزيد من سعتهما، كذلك تدرّجات الأزرق السماويّ، النيليّ الداكن. ولأوقات المساء يمكن التلاعب بالألوان المتدرّجة والمعدنيّة، كالفضيّ، الرماديّ الـ Metallic والأزرق البرّاق.

ألوان الآيلاينر للعيون الخضراء

خيارات هذا اللّون للعينين أيضاً واسعة، فالألوان الزيتيّة، البنيّة، الحمراء والآجوريّة مميّزة وجذّابة للغاية، تبرز الأخضر الطبيعيّ للعينين. مقابل هذه الألوان الصارخة ، تليق بالعينين الخضراوين الألوان المائلة إلى الشحوب بعض الشيء، كتدرّجات العسليّ، البرونزيّ والذهبيّ مع أحمر شفاه بارز.

أضف تعليقا