فيكتوريا بيكهام وأجمل تسريحات شعرها على مر السنين

فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham نجمة عالميّة بغنىً عن التعريف، فإلى جانب أنّها عارضة أزياء شهيرة ومغنّية حقّقت فيما مضى شهرة واسعة في عالم الغناء، فهي اليوم، أمّ لأربعة أطفال، وزوجة لاعب الكرة الأشهر دايفيد بيكهام David Beckham. هي أيضاً سيّدة أعمال ناجحة ومتميّزة تمكّنت خلال عقد من الزمن من منافسة كبرى دور الأزياء العالميّة لتصنّف إحدى أيقونات الموضة في القرن الواحد والعشرين وتحقّق ثروة طائلة تفوق الـ 250 مليون دولار.

وبالرغم من ازدحام جدول أعمالها اليوميّ، سفرها المتكرّر ورعايتها لأفراد عائلتها، إلّا أنّها تعرف جيّداً كيف تحافظ على أناقتها وتسريحات شعرها التي تتمّم إطلالاتها في مختلف المناسبات الرسميّة وغير الرسميّة خاصّة منها الكاجوال.

سنرافقكِ في هذه الصور المرفقة في جولة إلى إطلالات فيكتوريا القديمة وتحديداً إلى الثمانينيّات، حين بدأت في سنّ مبكرة مسيرتها في عالم الموضة والتصوير، مروراً بحقبة التسعينيّات والتي انتقلت فيها إلى عالم الغناء في فرقة Spice Girls، وصولاً إلى عام 2018 حيث أصبحت مصمّمة أزياء عالميّة تشارك في العروض العالميّة وتنافس كبرى دور الأزياء في العالم.

ما هي تسريحات فيكتوريا المفضّلة؟

تسريحة البوب Bob القصيرة
من التسريحات التي رافقت فيكتوريا لسنوات طويلة، فكلّما اتّجهت إلى الشعر الطويل، تعود إلى القصّة القصيرة بمختلف أشكالها العصريّة والمواكبة لتلك الحقبة.

 



 

 

تسريحة ذيل الحصان المنخفض والعالي
بعد أن أصبحت سيّدة أعمال ناجحة جدّاً، اختارت فيكتوريا لنفسها ستايل خاصّاً بها لا يبتعد عن الأناقة والرقيّ بأسلوب عفويّ وبسيط يعتمد كثيراً على التسريحات البسيطة والعمليّة والتي تحافظ على مكانتها الاجتماعيّة والمهنيّة. وتعد تسريحة البونيتايل من التسريحات التي تحبّذها فيكتوريا بيكهام، حتى أنّها اعتمدتها في عرس كلّ من الأميرين ويليام وهاري.

الكعكة العفويّة والعشوائيّة
تختار أيضاً فيكتوريا الشينيون أو الكعكة العفويّة التي لا تتطلّب الكثير من الجهد والإتقان، تنسدل فيها الخصلات الأماميّة بنعومة على جانبيّ الوجه لتأطيره. فهي غالباً ما تعتمد هذه التسريحة لإطلالاتها على البساط الأحمر.

الخصلات المنسدلة على جنب
واحدة من التسريحات التي تفضّلها فيكتوريا مع خصلات مستعارة، حيث تبقيها منسدلة على جنب بنعومة فائقة مع فرق جانبيّ. هي تسريحة المواعيد الرسميّة والعمل، وكذلك جلسات التصوير الخاصّة بأغلفة المجلّات العالميّة.

 


 

 

هذه لمحة عن التسريحات التي اعتمدتها فيكتوريا بيكهام على مرّ السنين، جمعت بين الكلاسيكيِّة والعصريّة، اطّلعي عليها في هذا الألبوم واستوحي منها قصّة أو تسريحة تتناسب وذوقكِ.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات