كندة علوش أناقة في ألوان الشعر وبساطة في التسريحات

تمتاز تسريحات الممثّلة السوريّة كندة علوش بالبساطة والعفويّة، متجدّدة إلى حدّ ما دون الخروج عن المألوف. تختار على الدوام التسريحات الكلاسيكيّة التي تعكس جمال خصل شعرها الطبيعيّة.

رصدنا لها بعض الإطلالات تظهر التنوّع في ألوان الشعر والنعومة في قصّات الشعر المفعمة بالأنوثة.

تسريحات ناعمة وعفويّة

 


 

 

تبدو كندة علوش تارّة شبيهة بممثّلة هوليوود Keira Knightley، وتحديداً بقصّة الـ Bob وخصلات شعر ملساء يتفاوت طولها من الأمام عن بقيّة الشعر مع غرة جانبيّة عفويّة، وتارّة أخرى تبدو شبيهة بالممثّلة Jessica Alba بتسريحة الـ Lob مع فرق وسطيّ وخصلات ناعمة ومتموّجة بعض الشيء تؤطر الوجه. تعتمد لشعرها أيضاً التموّجات التي تداعب كتفيها ووجهها، مستعينة بخصلات شعر مزيّفة لتضفي لمسة من الشرقيّة إلى إطلالتها.

صبغات شعر أنيقة وراقية

 

 

لا تبتعد كثيراً  كندة علوش عن ألوان شعرها الطبيعيّة بطول متوسّط وتسريحات عفويّة وبسيطة للغاية، لأنّها تحبّذ البساطة التي تعكس أنوثتها وأناقتها كامرأة شرقيّة. غالباً ما تختار لشعرها الأسود والبنّي بمختلف تدّرجاته الداكنة التي تتناغم مع لون عينيها وبشرتها الفاتحة، إلّا أنّها في بعض الأحيان تلجأ إلى ألوان أكثر عصريّة، كالأشقر الداكن، الأحمر القاتم، والعسليّ الغامق، مبتعدة تماماً عن الألوان الفاتحة أو الجريئة والخارجة عن المألوف.

أضف تعليقا