مي عمر تحذف العبارات الخارجة.. فهل تعتذر لجمهورها؟!

نشرت الفنانة مي عمر مجموعة من الصور الحديثة لها في المصيف، وهي ترتدي الكاش مايوه الأبيض، وتظهر ألوان المايوه التي يغلب عليها اللون الأزرق في أحدث إطلالة، وهي الصور التي نشرتها الفنانة الشابة عبر «إنستقرام»، ونالت العديد من التعليقات.

في الصور تظهر مي بكامل نشاطها وحيويتها وتألقها، بحسب تعليقات الجمهور، الذي أبدى إعجابه بالصور الجديدة، ورغم ذلك فقد أثارت جدلاً واسعًا؛ بسبب جرأة الملابس، وهو ما اعتادت مي على صنعه خلال الفترة الماضية، حيث ظهرت من قبل بـ«هوت شورت»، وكذلك ملابس مكشوفة؛ كانت سببًا في انتقادات عدة لها، لكن المفاجأة في الصور هذه المرة هو ظهور مي بغطاء رأس يحمل عبارة خارجة عن الآداب العامة، يبدو أن الفنانة الشابة لم تلتفت إليها، وهو ما كان سببًا في انتقاد الجمهور لها.

 

قبعة مي عمر 

 

وبعد عرض الصورة بعدة ساعات، قامت الفنانة بحذفها، وإعادة نشرها من جديد، بعد حذف العبارة الخارجة من عليها، ثم أغلقت خاصية التعليقات، بعد أن نبهها الجمهور للأمر، فهل تشهد الساعات المقبلة اعتذار مي عن هذا الخطأ؟

يذكر أن «مي» رزقت مؤخرًا بابنتها الثانية من المخرج محمد سامي، وأطلقت عليها اسم «سيلين»، ووضعتها مي في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما كان سببًا في اعتذارها عن العديد من الأعمال الفنية التي عرضت عليها في الفترة الأخيرة؛ بسبب ظروف الحمل والولادة.

اقرئي أيضًا : تعرف على أبرز الفنانين المدعوين في حفل زفاف محمد عادل إمام

آخر أعمال مي عمر في التلفزيون كان مسلسل «ريَّح المدام» مع أحمد فهمي وأكرم حسني، ومسلسل «عفاريت عدلي علام» الذي شاركت في بطولته مع عادل إمام، وقامت فيه بدور حبيبته السابقة وابنتها، حيث قدمت مي شخصيتين؛ الأولى يسترجعها البطل من خلال مشاهد «الفلاش باك»، والثانية يستعيد معها ذكريات حبه القديم.

أضف تعليقا