مي عمر تعترف بإجرائها أكثر من عملية تجميل وتعلن موعد اعتزالها التمثيل

حلت الفنانة مي عمر ضيفة على الحلقة التاسعة من الموسم الثاني لبرنامج «قعدة رجالة»، الذي يقدمه النجوم الثلاثة كريم فهمي وأحمد فهمي وباسل خياط؛ حيث كان عنوان الحلقة «الست عاوزة إيه»، بحسب بيان صحفي تسلمت الجميلة نسخة منه، ومن أبرز تصريحاتها في الحلقة بحسب البيان:

* أرى نفسي بعد 30 عاماً سيدة معتزلة التمثيل، وأجريت العديد من عمليات التجميل.

* أنا مع أن يكون للمرأة كيان فى الحياة، ولابد أن تعمل وهذه وجهة نظري، ولا أستطيع التقليل من المرأة التي لا تعمل.

شاهدي الحلقة : 

 

* لو لم أكن ممثلة، كنت سأستمر في عملي كمنتج فني رغم أني تلقيت عروضاً مختلفة، وتمنيت أن أعمل كطبيبة رغم كوني تخرجت في كلية الإعلام، وتمنيت أن أعالج الناس، وفكرت في دراسة الطب؛ لكنه كان تفكيراً سطحياً مني.

* مسؤوليات المرأة كثيرة جداً، والرجل مرفه؛ فهو يتعب فى عمله فقط، أما المرأة فتتحمل مسؤوليات منزلها وأولادها، وتهتم بالأطفال، وتسهر معهم وتستيقظ مبكراً.

* المرأة ليست كائناً ضعيفاً، بل هي أقوى من الرجل مليون مرة، فهي تتحمل التعب أضعاف الرجل. يكفي أنها تتحمل آلام الحمل والولادة.

اقرئي أيضًا : بالصور.. نجمات الفن يستعرضن لياقتهن أثناء ممارسة اليوجا

يذكر أن الموسم الثاني من «قعدة رجالة» يقدمة كريم فهمي وأحمد فهمي وباسل خياط، ومن إنتاج شركة S production للمنتجة سالي والي، وتدور فكرة برنامج حول اختيار موضوع مثير للجدل، ويتقمص كل من مقدميه شخصية لديها موقف معين من موضوع الحلقة، يكون على الأغلب مخالفاً لرأي الضيفة، وتم استضافة عدد من النجوم منهم زينة ورانيا يوسف وعبير صبري وسلمى أبو ضيف.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب