موديلات عبايات موضة الموسم لإطلالة بنات الجامعة وطرق تنسيقها

تحضري للعام الدراسي الجديد بأجمل الإطلالات وجددي خزانتك للموسم القادم بعد أن تلقي نظرة على أحدث موديلات العبايات بتوقيع أشهر الماركات، وأكتشفي طرق تنسيقها بأناقة.

- تبقى العباءة المونوكروم المنافس الأقوى للعباءة السوداء الكلاسيكية، وتتميز بستايلها العصري، اعتمدي عباءة Anatomi ونسقيها مع قميص وبنطال أبيض عالي الخصر لإطلالة ممشوقة، وأنتعلي سنيكرز أبيض، وتتمي أناقتك بحقيبة كتف متوسطة الحجم تضمن لكِ إصطحاب جميع أغراضك ليوم دراسي مزدحم.

 


 

عباءة مونوكروم من Anatomi

 

- اذا كنتِ من عشاق الإطلالات النهارية الناعمة اختاري عباءة بلون باستيلي هادئ مثل الموديلات التي رصدناها لكِ من ماركة عفة الدباغ Effa ونسقيها مع جينز فاتح وقميص أبيض، وأكملي اللوك بحقيبة وحذاء باللون الأبيض.

- أعتمدي موضة العباياتالرمادية بتوقيع ماركة بليتش Bleach وعفة Effa لإطلالة رصينة تناسب أجواء الدراسة، ونسقيها مع تيشيرت مطبع وبنطال جينز، وأكملي إطلالتك بحذاء بلون طبعات التيشيرت وحقيبة بيضاء.

- تألقي بالعبايات المحبوكة بتطريز ناعم من توقيع ماركة تاء مربوطة Ta marbota، ونسقيها مع فستان أسود طويل، حقيبة وحذاء باللون الوردي المبودر أو السيمون.

 


 

عباءة من توقيع Ta marbota

 

- لإطلالة خريفية دافئة أنتعلي بوط برقبة متوسطة مطبع بنقوشات الحيوانات مع عباءة باج أو مونوكروم على طريقة عارضة ماركة Slouchyz وزينيهما بحقيبة كتف باللون الجملي.

- العباءة الزرقاء الداكنة من ماركة وينجز كولكشن Wings collection، نسقيها مع توب أبيض وبنطال أسود لتطبقي صيحة المزج بين الأسود والـ Navy blue في الطلة الواحدة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة