بالفيديو: أفضل طريقة للتخلص من التقصف من دون قص الشعر

تعاني الكثير من النساء من تقصف الشعر. ويلجأن عادة إلى قص الشعر من أجل التخلص من هذه المشكلة. لكن ما لا يعرفنه هو أنه بات بالإمكان الآن اللجوء إلى حيلة أخرى أكثر ذكاء وسهولة ولا تدفع إلى تقصير الخصلات الجميلة. إنها حيلة "غبار الشعر" أو Hair Dusting التي باتت تتبع في بعض صالونات التجميل.  

 

حيلة لإزالة التقصف من دون قص الشعر

إذا كنت تعانين بين الحين والآخر من التقصف وتسعين إلى التخلص منه من خلال قص الشعر عادة، ندعوك إلى التخلي عن ذلك من الآن وصاعداً. فقد أصبح بإمكانك أن تحصلي على شعر خال من التلف وعلامات التعب عن طريق اللجوء إلى حيلة جديدة يطلق عليها اسم "غبار الشعر" أو Hair Dusting.

وتقوم هذه الحيلة على تسريح الشعر إلى أن يصبح أملساً. وبعد ذلك يجب تمرير الأصابع بين الخصلات بهدوء من أعلى إلى أسفل من أجل إبراز أماكن التقصف.

وعلى الإثر يمكن المزين تمرير المقص على صفحتها بحيث يخلصها من التقصف من دون المساس بأطرافها.

وهذا ما يفعله مزين صالون "سال سالسيدو" في لوس أنجليس في الولايات المتحدة الأميركية. وقد نشر على صفحته الخاصة على تطبيق "إنستغرام" صوراً وفيديوهات تظهر كيفية تطبيقه هذه التقنية الغريبة والفريدة.

فإذا كنت من النساء اللواتي يعانين من تقصف الشعر لأسباب مختلفة بين الحين والآخر، ننصحك بأن تلجئي إلى هذه التقنية.

واعلمي أنه يمكنك أن تطبّقيها في منزلك أيضاً بمفردك أو من خلال الاستعانة بشخص آخر. لكن احرصي على أن تفعلي هذا بعد تمليس شعرك بشكل تام. وهكذا يمكن خصلاتك أن تستعيد حيويتها من دون أن تحتاجي إلى قص الشعر .

 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر